مسبحة مجاهد تباع بـ(10) ملايين ريال في مزاد علني عبر إذاعة سام fm

المسيرة| خاص:

تسابَقَ العشراتُ من المواطنين اليمنيين على الهواء مباشرةً، مساءَ أمس الأول، وعبر إذاعة سام fm برنامج “حي على خير اليمن”؛ وذلك؛ مِن أجلِ المشاركة في مزاد علني لشراء مسبحة مجاهد يمني لم يملك سواها؛ مِن أجلِ التبرع بها في سبيل الله.

وكانت المفاجأة أن وصل سعر تلك المسبحة التي تبرع بها مجاهد يمني في صناديق الإنفاق خلال مشاركته في ذكرى المولد النبوي، حَيْــثُ وصل آخر رقم للمشاركين في المزاد العلني لشراء المسبحة عشرة ملايين ريال يمني، كانت من نصيب مواطن يمنيٍّ كُنيته (أبو حكاية) هو مَن فاز بشراء المسبحة في المزاد العلني بالمبلغ المذكور.

ووفقاً للقائمين على الإذاعة، فقد كانت مسبحة المجاهد عادية ولكن التسابق؛ مِن أجلِ الإنفاق في سبيل هو من جعل قيمتَها كبيرةً، موضحين أن المسبحة تم التبرُّعُ بها من قبَل مجاهد في المولد النبوي ووضعها في صناديق الإنفاق المخصَّصة لدعم دائرة التصنيع الحربي والطيران المسيَّر ضمن عملية الردع الثالثة، والتي بلغت 41 مليون ريال.

ولفتت سام fm إلى أن قيمةَ المسبحة البالغة 10 ملايين ريال يمني أي ما يعادل (عشرين ألف دولار) سيتم التبرُّعُ به كاملاً لصالح الدفاعات الجوية والبحرية اليمنية ضمن عملية الردع الرابعة، مبينةً أن فكرةَ المزاد العلني، مساء أمس الأول، جاءَ كردٍّ عمليٍّ على الجريمة الأمريكية العفّاشية المشتركة لإتلاف صواريخ ومنظومات الدفاعات الجوية اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com