محافظ تعز يتفقّدُ المرابطين في جبهة حوامرة بماوية

فيما اطلع على أوضاع نزﻻء الإصلاحية المركزية:

المسيرة| تعز

تفقد محافظ تعز سليم المغلِّس، أمس الاثنين، أحوالَ الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين بالخطوط الأمامية في جبهة حوامرة بمديرية ماوية.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها عددٌ من القيادات العسكرية، أشاد المحافظ بالبطولات العظيمة التي يسطّرها أبطالُ الجيش وَاللجان الشعبيّة ضد جحافل الغزاة والمحتلّين في مختلف جبهات العزة والكرامة، مُشيراً إلى أن تلك الانتصارات سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته المشرقة وستظل محفورة في وجدان كُـلّ يمني غيور على دينه ووطنه.

وأوضح المغلس أن الشعبَ اليمني سيُسقِطُ رهاناتِ العدوان ومخطّطاته الإجرامية التي تستهدف تمزيقَ الوطن ونهب ثرواته وتدمير مقدراته، مشيداً بمستوى الجاهزية واليقظة العالية لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة في جبهة حوامرة وفي مختلف جبهات العزة والبطولة، والانتصارات التي يسطرونها في مواجهة العدوان.

وأكّـد محافظ تعز أهميّةَ الاستمرار في دعم الجبهات ورفدها بالمال والرجال والعتاد وإسناد المرابطين لمواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر وَتحرير الوطن من دنس المحتلّين.

فيما عبّر أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة عن تقديرهم الكبير لهذه الزيارة، مؤكّـدين استعدادهم بذل كُـلّ غالٍ ونفيس في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراته والانتصار للوطن وسيادته.

إلى ذلك، اطلع المحافظ المغلس على أوضاع نزﻻء الإصلاحية المركزية بمدينة الشعب، ومستوى الخدمات المقدمة لهم.

وخلال الزيارة، وجّه محافظ تعز القائمين على الإصلاحية بالاهتمام بأوضاع النزلاء وتحسين خدمات الصحة والنظافة.

وناقش المحافظ المغلس، مع وكيل النيابة ومدير أمن تعز، الجوانبَ المتصلة بقضايا النزلاء واستمع إلى إيضاح عن 30 موقوفاً ممن تم دراسة أوضاعهم تمهيدا لإطلاق سراحهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com