الحديدة: قبائل الزرانيق تبارك انتصارات الجيش واللجان وترفد الجبهات بقافلة غذائية

أكّـدت في لقائها القبلي مواصلةَ الصمود والثبات والاستمرار في مواجهة العدوان:

المسيرة| الحديدة

نظّم أبناءُ ووجهاء مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، الأربعاء الفائت، لقاءً قبلياً موسَّعاً أكّـدت فيه على مواصلةِ الصمود والثبات والاستمرار في مواجهة العدوان حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية، مباركين الانتصارات التي يحقّقها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في كافة الجبهات.

وخلال اللقاء، سيّرت قبائلُ الزرانيق ببيت الفقيه، قافلةً غذائية احتوت على كميات من المواد الغذائية وحبوب القمح والذرة وعددٍ من رؤوس الأغنام؛ دعماً ومساندة للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

وأوضحت القبائل بأنه لا يمكن للقبائل اليمنية الأصيلة أن تقبل بتواجد أي أجنبي على أراضيها، مؤكّـدةً وقوفَها إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية، واستعادة البلد لحريته واستقلاله وسيادته.

وأبدت القبائلُ تأييدَها لتوجّـهات القيادة الثورية والسياسية الهادفة إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي، والاهتمام الكبير الذي توليه للجانبين الزراعي والاقتصادي، مؤكّـدين أنهم سيعملون بالتعاون مع الجهات الحكومية على تحقيقِ الاكتفاء الذاتي، وأنهم لن يألوا جُهداً في بذل كُـلِّ ما في وسعهم حتى تحقيق ذلك الهدف السامي.

وباركت القبائلُ في البيان الصادر عن اللقاء “الانتصارات التي يحقّقها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات، وفي مقدّمتها انتصاراتُ جبهات نهم والجوف ومأرب، مشددين على ضرورة الاستمرار في دعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com