الإفراج عن 36 من المغرّر بهم بالجوف

المسيرة: الجوف

استمراراً لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي المتمثّلة في تعزيز اللحمة الاجتماعية الوطنية وتوحيد الصفوف للتفرغ لمواجهة العدوان، أفرجت الأجهزةُ الأمنية بمحافظة الجوف، أمس الأحد، عن 36 من المغرّر بهم والمخدوعين؛ تنفيذاً لتوجيهات رئاسة الجمهورية في إطار العفو العام.

وخلال عملية الإفراج، عبّر المفرج عنهم عن شكرِهم قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى لإتاحة فرصة العفو العام، داعين المغرّر بهم ممن يقاتلون في صفِّ العدوان إلى العودة إلى قراهم ومنازلهم وتغليب مصلحة الوطن على كُـلِّ المصالح الشخصية والذاتية وعدم الانخراط في صفوف العدوان.

كما عبّروا عن شكرهم للأجهزة الأمنية على المعاملة الطيبة التي كانوا يلاقونها أثناء فترة توقيفهم، مؤكّـدين التزامَهم بالعمل لما يخدم الوطن والصالح العام.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لمركز الإعلام الأمني، أن الحياة عادت إلى طبيعتها في مديريات المحافظة، مؤكّـداً أن أغلبَ الأسر النازحة عادت إلى منازلهم، ممارسين أعمالَهم بكلِّ حرية واطمئنان.

ويأتي هذه الإفراج بعد إطلاق الجيش واللجان الشعبيّة لسراح الأسرى الذين وقعوا في معركةِ تطهير محافظة الجوف من الغزاة والمحتلين ومرتزِقتهم، كانت بتوجيهاتٍ من قائد الثورة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com