مؤسّسة الشهداء تدشّن صرف راتب ونصف راتب لكافة أسر الشهداء

المسيرة| صنعاء

على طريقِ مواصلةِ الوفاء لمن قدّموا دماءَهم رخيصةً في سبيلِ الله، تدشّن مؤسّسةُ الشهداء بالعاصمة صنعاء، ابتداءً من اليوم الاثنين، صرف راتب ونصف راتب لكافة أسر الشهداء لشهري سبتمبر وأغسطُس بمبلغ يقدر بمليارين ونصف مليار.

وفي اجتماع مركزي عقدته مؤسّسةُ الشهداء، أمس الأحد، مع كافة فروعها بالمحافظات، دعا القائمُ بأعمال المدير التنفيذي للمؤسّسة الأستاذ حسين القاضي، كافّةَ أسر الشهداء لاستكمالِ المسح الميداني لتسهيلِ تقديم كافة الخدمات للأسر الكريمة، مؤكّـداً أهميّةَ هذا الاجتماع للاستماع لمدراء الفروع عن سير العمل في المحافظات وتدارس المواضيع ذات الأهميّة في تفعيلِ دور فروع المؤسّسة، واستكمال مشروع المسح الميداني لأسر الشهداء وكذا صرف المرتبات.

وقال القاضي: “إن المؤسّسةَ قد بدأت بتفعيل البطاقة الإلكترونية؛ من أجلِ تسهيل الخدمات لأسر الشهداء الكرام”، مُشيراً إلى سعي المؤسّسة في تلبية احتياجات أسر الشهداء على الرغم من الظروف الصعبة التي تمرُّ بها البلادُ؛ نتيجةَ العدوان وحصاره الاقتصادي الخانق والجائر.

من جانبهم، أشار مسؤولو فروع المؤسّسة بالمحافظات إلى عدة قضايا لمناقشتها والتطوير من الأداء والإنتاج ورفع مستوى العمل على أكمل وجه، مؤكّـدين استمرارَهم على تظافر الجهود وصب كُـلِّ طاقاتهم في توفير احتياجات أسر الشهداء الذين ضحّوا واستبسلوا في ميادين العزة والكرامة.

كما تطرّق الاجتماعُ إلى العديد من التوصيات التي تعزّز من خدمة أعظم شريحة في المجتمع، وذلك بكلِّ الوسائل والطرق الممكنة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com