الحديدة: طائرات العدوان تشن 5 غارات على الصليف وتهدّد اتّفاق السويد

احتراق منزل وتضرر ممتلكات المواطنين جراء 155 خرقاً خلال آخر 24 ساعة:

المسيرة: الحديدة

في تصعيد هو الأكبر من نوعه، يهدّدُ بقاءَ اتّفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، شَنَّ طيرانُ العدوان الأمريكي السعودي، ليلة أمس الأحد، 5 غارات جوية على الصليف، فيما احترق منزل مواطن وتضررت ممتلكات المواطنين جراء عشرات الخروقات بقصف مدفعي وصاروخي بمختلف الأسلحة.

وأفاد مصدر محلي بالمحافظة لصحيفة “المسيرة”، بأن طيرانَ العدوان شن 5 غارات جوية استهدفت رأس عيسى بمديرية الصليف، مُشيراً إلى احتراق منزل مواطن؛ نتيجةَ قصف مدفعي للغزاة والمرتزِقة بأكثر من 25 قذيفة على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.

وأضاف المصدر أن قوى العدوان قصفوا بعددٍ من صواريخ الكاتيوشا وقذيفتي هاون منطقةَ الجبلية بمديرية التحيتا، مُشيراً إلى أن قوى العدوان قصفت ممتلكات المواطنين شمال قرية الدحفش بـ 5 قذائف هاون تزامنت مع تمشيط مكثّـف بالأسلحة المختلفة على بيوت الخباتية بالدريهمي.

إلى ذلك، لفت المصدر إلى أن جرافة عسكرية لقوى العدوان تستحدث تحصينات جديدة باتجاه الصحراء في شارع الـ 50، وتحصينات أُخرى في كيلو 16.

وفي السياق، قال مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان في الحديدة: إن خروقات قوى العدوان في جبهات الحديدة بلغت 155 خرقاً خلال الـ24 ساعة الماضية، بينها تحليق ٦ طائرات تجسُّسية في أجواء الجاح والجبلية وَكيلو16، واستحداث ٣ تحصينات في شارع الخمسين وكيلو16، واعتداءين على رقابة الخامري وكيلو16، وَ٢٦ خرقا بقصف صاروخي ومدفعي، و124 خرقاً بالأعيرة النارية، حَيْــثُ احترق أحد منازل المواطنين في الجاح نتيجة قصف العدوّ للمنازل بأكثر من ٢٣ قذيفة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com