مسيرة حاشدة في الحديدة تؤكّـد مواصلةَ التصدي للعدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر

المسيرة: الحديدة

نظّم أبناءُ مديريات مربَّع مدينة الحديدة، أمس الاثنين، وقفةً احتجاجيةً ومسيرة جماهيرية للتنديد باستمرار جرائم العدوان وتصعيده على الحديدة، فيما بارك المشاركون الانتصاراتِ الأمنية والعسكرية في مختلف الجبهات.

وفي الوقفة الغاضبة، رفع المشاركون اللافتات المؤكّـدة على استمرار الصمود والجاهزية للرد على جرائم وخروقات العدوان، مردّدين الهتافاتِ المستنكرةَ لاستمرار جرائم العدوان وخروقاته وآخرها قصف طيران العدوان لمديرية الصليف.

وأشادوا بانتصارات الجيش واللجان الشعبيّة والأمن في مختلف الجبهات.. مؤكّـدين الجُهُوزيةَ للتضحية والفداء ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وأدانوا تصعيدَ دول العدوان والمرتزِقة وخرقهم الفاضح لاتّفاق ستوكهولم بالحديدة، في ظل صمت أممي ودولي معيب إزاء ذلك.

وعقب الوقفة، تدافقت جموعُ الثوار من أبناء مربع الحديدة ونفّذت مسيرةً حاشدة طافت شوارع المدينة، ونوّه خلالها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ومسؤول أنصار الله بالمحافظة أحمد البشري، بتضحيات أبناء تهامة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأكّـد ضرورةَ الجاهزية والاستعداد للتحَرّك وتلقين العدوّ دروساً في البأس اليماني، وشدّدَ على أن الحديدة برجالها عصيّة على تحالف العدوان.

فيما أشارت كلمةُ العلماء التي ألقاها عَبدالرحمن الأهدل إلى أهميّة التمسك بالهُــوِيَّة الإيمانية اليمنية الأصيلة، مؤكّـداً أهميّة تحصين الشباب من الثقافات الدخيلة والأفكار المغلوطة.

ودعا إلى مواصلة التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال والوقوف صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في خنادق البطولة دفاعاً عن الوطن.

وأدان بيانٌ صادرٌ عن الوقفة والمسيرة استهداف غارات دول العدوان لمديرية الصليف، في خرق جديد لاتّفاق ستوكهولم واستمرار القصف العشوائي للأحياء السكنية بمدينة الحديدة والمديريات.

وأكّـد البيان استعدادَ أبناء المحافظة للتصدي لقوى العدوان ومرتزِقته ودعم الجبهات بكل غالٍ ونفيس حتى تحقيق النصر المؤزر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com