إب: قبائلُ العذارب ترفدُ الجبهاتِ بعدد من المقاتلين

فيما نظّم أبناءُ ووجهاء جبلة وقفةً لمواصلة التحشيد:

المسيرة | إب

نظّم أبناءُ مديرية جبلة في محافظة إب، أمس الأول، وقفةً قبليةً للتحشيد والنفير العام؛ رفداً لجبهات القتال للتصدي لقوى العدوان والمرتزِقة.

وخلال الوقفة، بارك المشاركون الانتصاراتِ الكبرى لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف جبهات القتال، مؤكّـدين أنه لا خيارَ أمام صلف العدوان سوى خيار المواجهة العسكرية وتطهير البلد من رجس الغزاة ومرتزِقتهم المنافقين.

ونوّه المشاركون إلى أن العدوان لن يتوقفَ والحصارَ لن يُفَكَّ والأراضي المحتلّة لن تتحرّر إلا بالهبّة الشعبيّة والقبلية نحو الجبهات فالحرية تنتزع من المحتلّ الغاشم.

كما أشارت كلماتُ المشاركين في الوقفة بحضور قيادة المجلس المحلي والمكتب الإشرافي ومدراء الأجهزة التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، إلى أهميّة ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية ودعم الجبهات بما يعزز من الصمود والانتصارات في الجبهات.

إلى ذلك، رفد أبناءُ عزلتي العذارب وبني منصور في مديرية بعدان بالمحافظة الجبهات بعدد من المقاتلين للمشاركة في الانتصارات التي تتحقّق في مختلف الجبهات.

جاء ذلك عقب وقفة قبلية أقيمت، أمس، أكّـد فيها المشاركون أن التحشيد والتعبئة العامة مستمرة حتى يتوقف العدوان الغاشم، فأحرار هذا البلد يمارسون حقهم المشروع في الدفاع عن أنفسهم وبلدهم.

وأوضح بيان صادر عن الوقفة أن مشروعَ التدمير والفوضى الذي جاء به العدوان تحت عناوينَ زائفة لا يمكن أن يمُرَّ أَو يتحقّق ما دام في هذا البلد كرماءُ أعزاءُ حملوا السلاحَ للدفاع عن حريتهم واستقلالهم.

وبارك المشاركون تلك الانتصارات التي تحقّق ولا زالت تتحقّق ضد قوى العدوان ومرتزِقتهم الذين كانوا يطلقون شعاراتٍ براقةً نحو صنعاء وها هم يتباكون على مأرب ويناشدون العالم بإيقاف زخف الجيش واللجان على ما بقي لهم في هذه المدينة العريقة.

وندّد المشاركون بالموقف المخزي لمبعوث الأمم المتحدة الذي وصل إلى مأرب؛ للحيلولة دونَ دخول الجيش واللجان إليها، في حين خروقات العدوان ومرتزِقته تتواصلُ في الحديدة، متنصلين من اتّفاقية السويد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com