207 خروقات للعدوان منها استهداف قوارب الصيد وتحليق الطيران في سماء الحديدة

المسيرة: الحديدة

استمرت قوى العدوان السعوديّ الأمريكي ومرتزِقتهم، أمس السبت، في خروقاتِهم لاتّفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، باستهداف قوارب الصيد وتحليق الطيران الحربي والتجسسي وارتكاب 207 خروقات للاتّفاق الموقع عليه منذُ أكثر من عام، في ظلِّ صمت دولي ومحاولة لتخفيف ضغط الجيش واللجان الشعبيّة في بقية الجبهات الخارجة عن نص الاتّفاق.

حيث أفاد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط لصحيفة “المسيرة”، بأن قوى العدوان ومرتزِقتهم نفّــذوا 207 خروقات في جبهات الحديدة خلال الـ24 ساعة بينها 27 اعتداءً على رقابات الخامري والصالح وكيلو16.

وأكّـد المصدر على أن من بين الخروقات تحليق 3 طائرات حربية في أجواء حيس و6 طائرات تجسسية في أجواء الجبلية والخمسين وكيلو16، إضافة إلى تمشيطٍ مكثّـفٍ للمرتزِقة على قوارب الصيادين في منطقة المنظر.

وأشَارَ المصدرُ إلى أن الغزاة والمحتلين استحدثوا تحصينات قتالية في الجبلية وشارع الخمسين وَ54 خرقًا بقصف مدفعي على مناطقَ متفرقة في كيلو 16، وبـ 7 قذائف على ممتلكات المواطنين شرق حيس و113 خرقًا بالأعيرة النارية، في مناطقَ متعددة بالمحافظة.

هذا وأكّـد مصدر في غرفة عمليات الارتباط، أمس الأول، أن قوى العدوان ومرتزِقتهم قاموا بارتكاب 155 خرقاً بينها 16 اعتداء على رقابات الخامري والصالح وكيلو 16 وتحليق الطيران التجسسي، ما يؤكّـد مضي العدوّ في تصعيدِه العسكري لتخفيفِ الضغط على مرتزِقته من قبل الجيش واللجان الشعبيّة في بقية الجبهات الخارجة عن نصِّ الاتّفاق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com