مرتزقة العدوان يقصفون الأحياء السكنية بالحديدة بصواريخ الكاتيوشيا وتحليقٌ مكثّـف لطيران العدوان الحربي والتجسُّسي في سماء المحافظة

خروقات العدوان بلغت 165 خلال يوم أمس

المسيرة: الحديدة

صعّدت قوى العدوان، أمس الاثنين، من خروقاتها في محافظة الحديدة، حَيْــثُ عمدت إلى قصف الأحياء السكنية وممتلكات المواطنين في مناطقَ متفرقة بالمحافظة.

وقال مصدر محلي لصحيفة المسيرة: إن مرتزِقةَ العدوان نفّــذوا قصفاً بصواريخ الكاتيوشيا على حي الشهداء السكني ومناطقَ متفرقة من منطقة 7 يوليو السكنية، ما ألحق أضراراً بالغة بممتلكات المواطنين.

وفي السياق، ذاته شنت طائرة بدون طيار عدة غارات على مديرية الدريهمي المحاصرة، كما حلقت 3 طائرات حربية في أجواء المدينة وكيلو 16، بالإضافة إلى تحليق 3 طائرات تجسُّسية في أجواء منطقة المنظر ومدينة الدريهمي المحاصرة.

وأفاد المصدر المحلي بأن قوى الغزو والاحتلال ومرتزِقتهم قصفوا كذلك ممتلكات الأهالي شمال وشرق حيس بـ8 قذائف مدفعية، وشنوا قصفاً مكثّـفاً بالرشاشات المتوسطة على حارة الضبياني في منطقة 7 يوليو.

من جهته، قال مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط: إن خروقات العدوان في الحديدة بلغت ١٦٥ خلال يوم أمس، بينها ٢١ اعتداءً على رقابة الخامري والصالح وكيلو١٦ والمنظر وَ٢٦ خرقاً بقصف مدفعي وصاروخي وَ١١٠ خروقات بالأعيرة النارية المختلفة”.

هذا وتواصلُ قوى العدوان ومرتزِقه خروقاتهم لاتّفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة برغم تنفيذ الطرف الوطني للبنود المتفق عليها من طرف واحد، وفي ظِلِّ تواجد نقاط الرقابة والارتباط المشتركة التي لم تسلم هي من الاستهداف، ما يؤكّـد تواطؤَ الأمم المتحدة وتشجيع مجلس الأمن لمثل هذه التحَرّكات التي تصُبُّ في مصلحة قوى الغزو والاحتلال، ولا تعير المواثيق والاتّفاقيات الدولية أي اهتمام.

يُذكر أن خروقاتِ العدوّ بلغت، أمس الأول، 240خرقاً استشهد وجرح على إثرها 3 مواطنين بينهم أحد ضباط الارتباط.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com