مرتزقة العدوان يواصلون استهداف الأحياء السكنية والمصانع بمحافظة الحديدة

الخروقات بلغت أمس 166 خرقاً

المسيرة: الحديدة

واصلت قوى العدوان ومرتزِقته، أمس الثلاثاء، خروقاتِها لاتّفاق وقف إطلاق النار بالحديدة، معتديةً على رقابات الصالح وكيلو16 والمنظر، واستهداف الأحياء السكنية وممتلكات ومزارع ومنازل المواطنين وأحد المصانع بالقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة والثقيلة والمتوسطة في مناطقَ متفرقة.

وقال مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط لـ “المسيرة”: إن خروقات العدوان ومرتزِقته في جبهات الحديدة، خلال أمس، 166 خرقاً، بينها 18 اعتداءً على رقابات الصالح والمنظر وكيلو 16.

وأشَارَ المصدر إلى أن من بين الخروق تحليق 6 طائرات تجسُّسية في أجواء المنظر ومدينة الفازة والجبلية ومدينة الحديدة وكيلو16، إضافة إلى 63 خرقًا بقصف مدفعي وصاروخي بـ298 صاروخًا وقذيفة وَ78 خرقًا بالأعيرة النارية المختلفة.

فيما أفاد مصدر محلي بالمحافظة لصحيفة “المسيرة” بأن قوى العدوان ومرتزِقتهم استهدفوا بالرشاشات المتوسطة حارة الضبياني وما جاورها في منطقة 7 يوليو السكنية، وقصفوا ممتلكات ومزارع المواطنين في قريتي الدخفش والشجن وأطراف مدينة الدريهمي المحاصرة بأكثر من 18 قذيفة مدفعية والأسلحة الرشاشة.

وأشَارَ المصدر إلى أن قوى الغزو والاحتلال قصفوا بأكثر من 40 قذيفة مدفعية وبالأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة مزارع وممتلكات المواطنين، وأحد المصانع في منطقة كيلوا 16، وقصف منطقتي الجاح بمديرية بيت الفقيه والفازة بمديرية التحيتا بقذائف المدفعية ومختلف الأعيرة النارية.

هذا وتتصاعد خروقات قوى الغزو والاحتلال لاتّفاق وقف إطلاق النار بالمحافظة وارتكاب الجرائم وفرض الحصار المطبق على أبناء مديرية الدريهمي ومنع دخول الغذاء والدواء، بعد إعلان مرتزِقة العدوان تعليقَ عملهم بالاتّفاق، بعد تقدم الجيش واللجان الشعبيّة صوب مدينة مأرب وتحرير محافظة الجوف ومديرية نهم، ما يتسبب بتفاقم معاناة الأهالي وتفشي الأمراض والأوبئة بين أوساطهم منذ أكثر من عام، في ظل صمت أممي.

يذكر أن عددَ الخروقات التي ارتكبها مرتزِقتهم العدوان، أمس الأول، 165 خرقاً منها غارة بطائرة بدون طيار واستهداف منازل وممتلكات المواطنين بالصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية وتحليق الطيران الحربي والمسيّر على أجواء المدينة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com