محافظ شبوة الشيخ أحمد الأمير: الوجود الأمريكي في ميناء بلحاف احتلال ناعم وتهديد مباشر للأمن القومي اليمني

اعتبر الوجود الأمريكي في شبوة وصمة عار في جبين مرتزقة العدوان:

المسيرة – خاص
أدان محافظُ محافظة شبوة الشيخ أحمد بن الحسن الأمير بشدة، تواطؤ مرتزِقة العدوان السعودي الأمريكي إزاء دخول قوات أمريكية إلى ميناء بلحاف بمحافظة شبوة الأسبوع الماضي، معتبراً الوجودَ الأمريكي في الميناء وصمةَ عار في جبين مرتزِقة العدوان، ودليلاً على وقوفِ أمريكا المباشر وراء العدوان المستمر على الشعب اليمني منذُ خمس سنوات.
واعتبر المحافظ الحسن مساعيَ دول العدوان المتمثّلة بالنظامين السعودي والإماراتي لإنشاء قاعدة عسكرية في سواحل بلحاف، تهديداً مباشراً للأمن القومي اليمني وانتهاكاً فاضحاً للسيادة الوطنية، محملاً في الوقت ذات حكومةَ المرتزِقة كاملَ المسؤولية عن استقدام قوات المشاة البحرية الأمريكية إلى محافظة شبوة.
وطالب المحافظُ الأمير قبائلَ وأحرارَ شبوة برفض التدخل الأمريكي في محافظة شبوة، واصفاً الإنزالَ الأمريكيَّ الذي حدث الأسبوع الماضي في ميناء بلحاف، بالاحتلال الناعم تحت ذريعة مكافحة الإرهاب.

وأشَارَ محافظ شبوة إلى أن ورقةَ الإرهاب أصبحت اليوم، غطاءً مكشوفاً في ظل احتضان دول العدوان للجماعات الإرهابية والمتطرفة في المحافظات المحتلّة، ومنح قيادة القاعدة وداعش رُتَباً عسكرية وأسلحة متطورة ورواتب مالية من الرياض.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com