ناطق أنصار الله: شعبُنا اليوم عازم على استكمال تحرير باقي المناطق المحتلة

تعليقاً على إعلان عملية “فأمكن منهم”

المسيرة | خاص

في تعليقٍ على عملية “فأمكن منهم” التي أعلنتها القواتُ المسلحة، أمس الثلاثاء، والتي تم خلالها استكمالُ تطهير جميع مديريات محافظات الجوف، أكّـد رئيسُ الوفد الوطني وناطقُ أنصار الله، محمد عبدالسلام، أن تحريرَ كامل الأرض اليمنية هو خيارُ جميع الشعب اليمني الذي بات أشدَّ عزماً على مواصَلة طريق استعادة كافة المناطق المحتلّة، موجهاً التحيةَ لأبطال الجيش واللجان ولقبائل محافظة الجوف.

وقال عبدُالسلام في تصريح صحفي عقب الإعلان عن العملية: إن “تحريرَ كُـلِّ شبر محتلٍّ وتطهير الأرض اليمنية من المحتلّين والعملاء إرادة جماهير شعبنا اليمني، وعملية تأمين حزم الجوف مثالٌ على ذلك”.

وأضاف أن “جماهيرَ شعبنا اليمني بعدَ عملية تأمين حزم الجوف أشد حزماً وعزماً على مواصلة استكمال تحرير باقي المناطق اليمنية المحتلّة”.

وبارك عبدُالسلام للشعب اليمني نجاحَ هذه العملية، موجهاً تحيةَ إكبار وإجلال لأبطال الجيش واللجان ولقبائل الجوف الأبية، مُشيراً إلى أن “توكُّلَ شعبنا اليمني على الله جَلَّ شأنُه واعتمادَه عليه وإيمانه بعدالة قضيته دافِعٌ أَسَاسٌ لمواصلة مشروع التحرّر والتصدي للعدوان والحصار، وبالثقة بوعد الله لعباده المؤمنين فلن يقفَ أحدٌ أمام الإيمان الواعي وإرادة التحرّر لشعبنا اليمني وإصراره على استعادة الدولة اليمنية كامل السيادة والاستقلال”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com