قبائل خارف بعمران تدعو القبائل اليمنية إلى الاصطفاف في خندق الدفاع عن الدين والوطن

قدّموا قافلة “الصمود” وأكّـدوا أن العام السادس سيكون عام الانتصارات:

 

المسيرة | عمران

سيّر أبناءُ قبائل مديرية خارف بمحافظة عمران، أمس الثلاثاء، قافلةَ “الصمود”؛ دعماً وإسناداً للمجاهدين في جبهات الشرف والبطولة، وتدشيناً للعام السادس من الصمود اليماني بوجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وَاحتوت القافلةُ على مبالغَ ماليةٍ كبيرة ومواد غذائية وعددٍ من المواشي.

وأكّـدت القبائل أن هذه القافلة تأتي تأكيداً على استمرار البذل والعطاء والتضحية ورفد الجبهات بالمقاتلين الأشداء وقوافل العطاء والجود حتى تطهير كُـلّ شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلّين بعزيمة الرجال وتضحيات الأبطال.

ودعا المشاركون كافة القبائل اليمنية إلى الاصطفاف في خندق الدفاع عن الدين وَالوطن وتقديم المزيد من قوافل الرجال والعطاء حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأشاد بيان الوقفة، بالانتصاراتِ التي سطرها رجالُ الرجال في ميادينِ الصمود خلال السنوات الماضية، والتي كان أبرزها عمليات “نصر من الله – والبنيان المرصوص – فأمكن منهم” ودور القوى الأمنية في إحباطِ العديد من المؤامرات التي خطّط لها الأعداءُ بأيادي مرتزِقة الداخل؛ بهدَفِ زعزعة الأمن والاستقرار، لافتاً إلى أن العام السادس سيكون عام الانتصارات.

وأكّـد البيان أن قبائلَ خارف لا تقبل الذلَّ والانكسارَ وستقدم الغالي والنفيس؛ دفاعاً عن الدين والعرض والسيادة الوطنية، وأن القافلةَ ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وسيتبعها العشرات من القوافل حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمعتدين من كُـلِّ شبر بأرض الوطن.

كما أكّـد البيانُ استمرارَ أبناء خارف على مواصلةِ النفير للجبهات، ودعمها بالمال والرجال حتى تحرير آخر شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلّين، داعياً أبناءَ الشعب اليمني إلى مزيد من التلاحم في مواجهة العدوان ومرتزِقته، وإحياء قيم التكافل والتراحم بين أوساط المجتمع لمواجهة مخاطر الحرب الاقتصادية وَالبيولوجية على شعبنا اليمني، وأخذ الحيطة والحذر من مؤامرات العدوان لإدخال هذا الوباء للبلاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com