شرطة البيضاء تضبط عصابة ذبحت مواطناً وسرقت سيارته بعد 4 ساعات من الجريمة

 

المسيرة: متابعات

ضبطت شرطة محافظة البيضاء، عصابة إجرامية مكونة من 3 أشخاص، قامت بذبح أحد المواطنين وسرقت سيارته.

وقال الإعلام الأمني في بيان تلقت صحيفة المسيرة نسخة منه: إن أحد المواطنين ويُدعى علي نبيل المطري، 20 عاماً، سائق باص، وُجد مذبوحاً في منطقة مركز مسجد الدعوة، بالقرب من قرية الغرقة، وقرية عزان في مديرية العرش.

وَأَضَـافَ البيان أنه وبعد معاينة الجثة ومسرح الجريمة من قبل المختصين في أمن المحافظة، أُجريت التحريات اللازمة، وقد تم إلقاء القبض على المتهم الأول المدعو عمار محفوظ أحمد عكيم من أهالي السدة محافظة إب، وذلك في مدينة ذمار، وبحوزته باص المجني عليه، نوع (نوّها) موديل 2002م.

وتابع البيان: ‘‘تم متابعة بقية أفراد العصابة وهم: المدعو شهاب نوري الحاج، والمدعو علي محمد البوصي، وهما من أهالي السدة محافظة إب، وقد ألقي عليهما القبض في مديرية رداع، منوّهاً بأن جميع الجناة أُحيلوا للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وأشَارَ البيان إلى أن ‘‘أمن المحافظة ضبط جميع الجناة خلال 4 ساعات من ارتكاب الجريمة’’، وهو الأمر الذي يؤكّـد اليقظة العالية لرجال الأمن في مختلف المحافظات الحرة، على عكس الأوضاع الأمنية المتردية في المناطق المحتلّة والتي تندرج تحتها يوميًّا عمليات الاغتيالات والاختطافات والاغتصابات وعمليات السطو المسلح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com