قبائل الحديدة تحذّر من أي تصعيد لقوى العدوان في الساحل الغربي

دعت المخدوعين للعودة إلى حضن الوطن ومنحتهم الأمنَ والأمان

 

المسيرة- الحديدة

عقدت السلطةُ المحلية بمحافظة الحديدة، أمس الأحد، اجتماعاً موسعاً بمشايخ ووجهاء مدينة الحديدة؛ لمناقشة سُبُلِ التعاون والتنسيق بين قبائل تهامة والسلطات المحلية، في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ودعت قبائلُ تهامة خلالَ الاجتماع المخدوعين والمغرَّرَ بهم من أبناء المحافظة للعودةِ إلى حُضنِ الوطن، وَمنحتهم الأمنَ والأمانَ، وضمنت لهم العيشَ بكامل حريتهم، محذرةً قوى العدوان ومرتزِقته في الساحل الغربي من ارتكاب أية حماقة أَو الإقدام على التصعيد، مؤكّـدة أنها على أهبة الاستعداد والجُهوزية للتعامل مع كافة السيناريوهات التي قد يلجأُ إليها العدوّ.

وأدانت قبائلُ تهامة الأعمالَ الإجرامية التي يرتكبها مرتزِقة العدوان (حزب الإصلاح) بحق أبناء مأرب والمسافرين، والتي كان آخرها اختطاف عدد من النازحات بمدينة مأرب، مؤكّـدة وقوفَها إلى جانب قبائل مأرب والجيش واللجان الشعبيّة في تحرير محافظة مأرب، ووضع حَــدٍّ لانتهاكات وجرائم قوى العدوان والمرتزِقة.

وجدّدت تأكيدَها على وَحدة وتماسك الشعب اليمني ومواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان والتصدي لمخطّطاته الخبيثة والماكرة والتي يهدف من خلالها إلى تفكيك المجتمع اليمني وتمزيق وتقسيم البلد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com