مديرية عتمة بذمار تدشّـن العام السابع للصمود بقافلة مالية دعماً للمجاهدين

 

المسيرة | محمد سنان:

دشّـن أبناءُ مديرية عتمة بمحافظة ذمار، أمس السبت، العامَ السابعَ للصمود، بقافلة مالية بلغت عشرة ملايين ريال؛ دعماً وإسناداً للمجاهدين في الجبهات وتعزيزاً للصمود والانتصارات.

وخلال الدشين الذي حضره عددٌ من قيادة السلطة التنفيذية والمحلية والمجلس الإشرافي، أكّـد مدير عام المديرية، المهندس عبد المؤمن الجرموزي، استمرار دعم الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر وتحرير كامل الأراضي اليمنية، مُشيراً إلى أن هذا العام هو عامُ تنكيس رأس العدوان ودفنه في التراب وإعلان هزيمته والتي بدأت بالتوسُّل بالمجتمع الدولي والأمم المتحدة لوقف إطلاق النار والذي يحمل في باطنه استمرار الوصاية التي يرفضها الشعب اليمني بكل اشكالها.

وأشاد الجرموزي بالانتصارات التي يسطّرها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات والقوة الصاروخية والطيران المُسَيَّـر الذي يسدّد أهدافَه بدقة، مُبارَكاً النجاحات والنقلة النوعية في تطوير المجال العسكري.

إلى ذلك، أكّـد بيانُ المشاركين على مواصَلةِ استمرار دعم الجبهات بالرجال وقوافل الدعم وتفويض قيادة الثورة والمجلس السياسي وقيادة الجيش باتِّخاذ القرارات العسكرية المناسبة حتى يتم وقفُ العدوان ورفع الحصار، كما أكّـدوا جاهزيتَهم في مساندة الجيش واللجان الشعبيّة حتى تحرير محافظة مأرب وكل شبر من تراب الوطن.

وبارك البيانُ الانتصاراتِ التي يسطّرُها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات، ولا سيما في جبهة مأرب، وحيّا عمليتَي الردع الخامسة والسادسة للقوات الصاروخية والطيران المُسَيَّـر، مع التأكيد على الجاهزية والمواجهة حتى تحقّق النصر والسيادة والاستقلال للشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com