أسرة الشهيد طارق الذارحي تسيّر قافلةً للمرابطين في الجبهات

 

المسيرة| صنعاء:

سيرّت أسرةُ الشهيد طارق عبداللطيف محمد الذارحي في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، أمس، قافلةً غذائية للمرابطين في الجبهات.

وأثناء تسيير القافلة التي احتوت على كميات من مواد غذائية ومياه وعصائر وجعالة العيد، ثمَّنَ عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ووكيل أمانة العاصمة يحيى جميل ومدير المديرية حمد بن راكان الشريف، مبادرةَ أسرة الشهيد الذارحي في تقديم القافلة دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

وأشارا إلى أن القافلة تعكسُ مستوى الوعي والمسئولية المجتمعية تجاه من يقدّمون أرواحَهم رخيصةً في الدفاع عن الوطن، حاثين على الاقتدَاء بهذه المبادرة التي تعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

ودعوا إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل البذل والعطاء لتعزيز ثبات المرابطين ودحر قوى الاحتلال والغزو وتطهير كُـلّ شبر في أرض اليمن من دنسهم.

بدورها، أشَارَت أسرةُ الشهيد طارق الذارحي، إلى أن تسييرَها للقافلة يأتي في إطار الذكرى الخامسة للشهيد، مؤكّـدة أنها لن تكون الأخيرةَ وسيتبعها عدة قوافل إسناداً للمرابطين حتى تحقيق النصر.

وقالت: إن القافلة أقل ما يمكن تقديمه لمن يذودون عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.. مجددة العهد بالسير على درب الشهداء ومواصلة البذل والعطاء حتى تحقيق النصر

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com