وقفاتٌ تضامنية وحملاتُ تبرّع للشعب الفلسطيني في محافظتي صعدة وصنعاء

المسيرة| متابعات

شهدت محافظتا صنعاء وصعدة، أمس الاثنين، عدداً من حملات التبرع والوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني.

ونظم أبناء مديريات باقم ورازح وقطابر وقفات تضامنية، ندّدوا فيها بالجرائم التي يرتكبها كيان العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، واعتداءاته المتكرّرة على المصلين في المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح.

وأكّـد أبناء باقم ورازح وقطابر -في بيانات للوقفات تلقت صحيفة المسيرة نسخة منها- وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة كيان العدوّ، والدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات،

وأشَارَت البيانات إلى أن وقوف الشعب اليمني ودعمه ومساندته للشعب الفلسطيني والمقاومة يأتي في إطار تحمله لمسؤوليته الدينية والقومية والوطنية، في الدفاع عن القضايا المركزية للأُمَّـة الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، داعية الشعب اليمني إلى التفاعل مع حملات دعم ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية، من خلال التبرع عبر الرقم الذي أعلنه البريد اليمني ولجان التعبئة والجهات ذات العلاقة.

وأشادت البيانات ببطولات المقاومة والفصائل الفلسطينية في تصديها لكيان العدوّ الصهيوني، والدفاع عن المقدسات، داعية أحرار العالم والأمة للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، ودعمه ومساندته في مواجهة الكيان الغاضب وتحرير فلسطين من دنس الاحتلال الصهيوني.

وفي صنعاء، نظمت الهيئة النسائية بمديريتَي معين والتحرير وقفتين منفصلتين تحت شعار (القدس أقرب).

وفي الوقفتين، أكّـد المشاركات وقوفَهن إلى جانب الشعب الفلسطيني، والاستمرارَ في دعم ومساندة حركات المقاومة والفصائل الفلسطينية، حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي الفلسطينية من دنس الاحتلال الصهيوني والكيان الغاصب.

وباركت المشاركاتُ في بيانَي الوقفتين للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة انتصارَها في معركة القدس، والتي أجبرت فيها العدوّ على الرضوخ وكسرت غطرسته وتكبره التي طالما تبجح بها، مؤكّـداً على أهميّة التمسك بخيار المقاومة في استعادة كافة الحقوق والأراضي المغتصبة.

ودعا البيانان كافةَ حرائر اليمن إلى المسارَعة في الاستجابة لدعوة قائد الثورة والتفاعل الجاد والمسؤول مع حملات التبرع والدعم للمقاومة الشعب الفلسطيني.

وجسّدت المشاركاتُ وخلال الوقفتين، دعمهن للمقاومة والشعب الفلسطيني بالتبرع بالمبالغ المالية أثناء وخلال الفعاليتين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com