عمران.. مديرية ريدة تدشّـن افتتاح المراكز الصيفية

 

المسيرة| عمران:

دشّـن مدير عام مديرية ريدة، الشيخ زايد سلطان عويدين، ومدير مكتب التربية بالمديرية، أمين الشامي، أمس الثلاثاء، المراكزَ والأنشطة الصيفية للعام 1442هـ بمديرية ريدة بمحافظة عمران.

وفي التدشين الذي حضره عملياتُ المكتب الإشرافي بالمديرية أبو عبدالله الشغدري ورؤساء أقسام الموارد والنظم والخارطة والاختبارات بمكتب التربية والكادر التربوي، أكّـد مدير المديرية على أهميّة تحصين أبنائنا الطلاب من الثقافات المغلوطة، من خلال دفع الأهالي لأبنائهم وتشجيعهم للالتحاق بالمراكز الصيفية

وأشَارَ عويدين إلى ضرورة الاهتمام بهذه المراكز التي تعمل على تحصين فلذات أكبادنا وأجيالنا الصاعدة من الضياع وتنمي ثقافتهم الدينية والوطنية

بدوره، أوضح مديرُ مكتب التربية بالمديرية الشامي أنه تم توفير متطلبات المراكز الصيفية وفقاً للدليل الإرشادي الخاص بتنظيمها مُشيراً إلى أنه تم افتتاح 20 مركزاً صيفياً موزعين على مختلف عزل المديرية لاستقبال الطلاب والطالبات، مؤكّـداً الحرصَ على دعم أنشطة وبرامج المراكز الصيفية وإنجاح رسالتها التنويرية.

إلى ذلك، عقد مديرُ مكتب التربية الشامي اجتماعاً ضم عدداً من رؤساء الأقسام والإداريين ناقش فيه خطةَ سير عمل المراكز الصيفية بالمديرية.

وتطرق الاجتماع لسير أداء المراكز والمهام المنجزة وطبيعة الإجراءات والمهام التي ينبغي تنفيذُها لإنجاح هذه المهمة الوطنية وتحقيق النفع للأبناء.

من جانبه، أشاد أبو عبدالله الشغدري بجهود مكتب التربية وكل القائمين على المراكز الصيفية، متمنياً مضاعفة الجهود لإنجاح المراكز الصيفية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com