أبناء خدير وحيفان بتعز يشدّدون على أهميّة الصرخة في مواجهة الطواغيت والمجرمين

 

المسيرة | تعز:

أكّـد الآلافُ من أبناء المناطق الحرة في محافظة تعز، على أهميّة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كأَسَاسٍ ومرتكز ثابت للمسيرة القرآنية لتعزيز الصمود والتمسك بالنهج والثقافة القرآنية.

جاء ذلك في الوقفتين القبليتين التي شهدتهما، أمس الأول الخميس، مديريتا خدير وحيفان بتعز، إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار “سلاح وموقف”، بمشاركة قيادات السلطة المحلية وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية والحكماء والأعيان.

وشدّد المشاركون على أهميّة الصرخة في وجه المستكبرين أعداء الأُمَّــة الإسلامية الذين جعلوا من الدين الإسلامي هدفاً لمؤامراتهم ومخطّطاتهم الخبيثة، مبينين أن الأُمَّــة الإسلامية أحوجُ ما تكونُ لتوحيدِ الصفوف ضد أعدائها من الأمريكيين والصهاينة ومن والاهم من المنافقين.

ولفت أهالي خدير وحيفان بتعز، إلى أن الصرخةَ في وجه المستكبرين تمثل حرباً نفسية تزعزع أركانهم وتساهم في بث الرعب في أوكارهم، وأن إحياء ذكرى الصرخة تذكير للمؤمنين بأهميتها في مواجهه قوى الاستكبار العالمي ومن حالفهم.

ونوّه المشاركون إلى أهميّة الشعار والصرخة في وجه المستكبرين في تعزيز وترسيخ الثقة بالله والخروج من الهزيمة النفسية التي يعاني منها المدجنون والمطبّعون مع أمريكا والكيان الصهيوني، وتحطيم جدار الصمت في مواجهة الطواغيت والمجرمين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com