قبائل القفر والمخادر وحُبَيش بإب يؤكّـدون ضرورةَ مواجهة سياسات النظام السعوي الخائن بمنعه فريضةَ الحج

 

المسيرة: إب

ندّد أبناءُ ووجهاءُ مديريات القفر والمخادر وحُبَيْش في محافظة إب بقرارِ النظام السعودي منعَ فريضة الحج هذا العام وعدم السماح للحجاج بزيارة بيت الله الحرام، في وقت يسمحُ فيه باستقدامِ السياح من مختلف دول العالم للمشاركة في الحفلات الغنائية والماجنة.

وقالوا في وقفة احتجاجية حاشدة نظمتها المنطقة الأمنية لمديريات القفر والمخادر وحبيش، أمس الأحد: إن النظام السعودي الذي يعطّل فريضةً أمر بها الخالقُ سبحانه تحت ذريعة مكافحة كورونا في حين يسمح للمراقص والبارات الفاجرة والمزدحمة بالعمل ومزاولة النشاط.

واعتبر المشاركون في بيان وقفتهم أن هذا الإجراءَ والخطوة الخطيرة التي يفرضها هذا النظام العميل للعام الثاني على التوالي يعد محاربةً لله وإرضاءً لأعداء الدين وجزءًا من مخرجات التطبيع المخزي والعمالة للكيان الصهيوني، مشيرين إلى أن هذا النظام قد خان الأمانةَ وفرّط في فريضة من فرائض هذا الدين وركن من أركانه الخمسة.

وأكّـد المشاركون أن شعارَ الحرية ومواجهة اليهود والنصارى وعملائهم خيرُ رد على مثل هذه الأعمال والممارسات التي تقوم بها الأنظمة العميلة والمطبعة الأعداء.

ودعا أبناءُ ووجهاءُ مديريات القفر وحبيش والمخادر إلى الاستمرارِ في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وعدم الانخداع بمساعي السلام الكاذبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com