لجنة استقبال شكاوى المواطنين تدشّـن أعمالَها في محافظة صنعاء

 

المسيرة| صنعاء

دشّـن مفتِّشُ عام وزارة الداخلية، اللواء عبدالحميد المؤيد، ومعه وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، أمس الأحد، أعمالَ لجنة استقبال شكاوى المواطنين من مخالفات وتجاوزات مراكز الشرطة في محافظة صنعاء.

وفي التدشين، أوضح المفتش العام بوزارة الداخلية، أن اللجنة ستبدأ باستقبال شكاوى المواطنين من مديريات سنحان وبني بهلول، وبلاد الروس وخولان، ابتداء من يوم غد الاثنين، 12 يوليو، وسيكون مقرها في مركَز شرطة حزيز، وحث اللواء المؤيد المواطنين الذين لديهم شكاوى على سرعة تقديمها مع إرفاق الأدلة التي تؤكّـد صحتها حتى يتم إنصافهم، مؤكّـداً أن من يقدم شكوى كيدية سيعرِّضُ نفسَه للمساءلة القانونية.

بدوره، أكّـد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، اللواء أحمد علي جعفر، حرص وزارة الداخلية على أن تكون قريبةً من المواطن لإنصافه وحمايته، بما يعزز من جهود الحفاظ على أمنه وممتلكاته وتحقيق العدالة.

من جانبه، أشار مدير عام شرطة محافظة صنعاء، العميد يحيى عبدالله المؤيدي، إلى أن المواطن هو الركيزة الأَسَاسية في تحقيق الأمن والاستقرار، وأن المؤسّسة الأمنية ما وُجدت إلّا لخدمته وحمايته.

ولفت إلى أن أبناء محافظة صنعاء يقفون في مقدمة المدافعين عن الوطن وكان للمحافظة الصدارة في تقديم الشهداء وقوافل الدعم للجبهات، ومن أقل الواجبات على رجال الأمن الحرص على إنصاف كُـلّ من لديه مظلمة أَو شكوى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com