محافظ عدن: الاحتلالُ السعودي الإماراتي يستخدمُ كُـلَّ الأساليب لديمومته ولا بد من ثورة شعبيّة لاجتثاثه

أكّـد أن الفوضى الأمنيةَ والانهيارَ الاقتصادي هي سياسة لفرض مشاريع الاحتلال على مواطنين:

 

المسيرة: متابعات

جدّد محافظُ عدن، طارق سلام، التأكيدَ على أن ما يحدُثُ في عدنَ والمحافظاتِ المحتلّةِ من فوضًى أمنيةٍ وانهيارٍ اقتصادي هو تجسيدٌ لأجندة قوى العدوان الهادفة إلى تغييبِ الأمن والاستقرار وزيادة معاناة الناس.

وقال محافظ عدن، أمس في تصريحات صحفية: إن “الأجندةَ الإماراتية السعودية تتنافسُ في المدن الجنوبية لتقاسم النفوذ وتكريسِ الاقتتال والصراع بين الوكلاء”.

وَأَضَـافَ المحافظ سلام، أن “الفسادَ عملٌ ممنهجٌ في المدن الجنوبية من قبل قوى الغزو والاحتلال والعمل على إيجادِ أساليبَ لديمومة الاحتلال لا يتوقف”.

ونوّه سلام إلى أن “الدفاع عن أرضنا واستقلالنا وكرامتنا حقٌّ مشروعٌ، وهذا القاسم المشترك الذي يجبُ على الناس الالتفاف حوله”.

وأشَارَ محافظ عدن إلى أن “طباعة العملة دون أي غطاء تسبب في انهيار الريال أمام العملات الأجنبية، وهذه سياسة ممنهجة لتعميق الأزمة الاقتصادية وإشغال الناس عن أولوية التصدي لمشاريع الاحتلال”.

وفي ختام تصريحاته، أكّـد محافظ عدن طارق سلّام أن “كل طرف من أطراف المرتزِقة يلقي باللائمة على الآخر بشأن تردِّي الخدمات وتدهور الأوضاع المعيشية في الجنوب، فيما العدوُّ، منشغل بتكريس تواجده وتحقيق أطماعه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com