أمريكا هُزمت في البيضاء..!

 

أبو هادي عبدالله العبدلي

راهنت أمريكا وأدواتها على تحقيق تقدم عسكري في “البيضاء” لكنها منيت بهزيمة نكراء ودفعت ثمن ذلك خسائرَ كبيرةً في الأفراد والآليات، رغم أنها دفعت بكل قوتها في هذه المحاولة، لقد تواجدت تنظيم القاعدة “داعش” مع قوات هادي في صف واحد يقاتلون بالوكالة عن “أمريكا” ولكن كانت النتيجة الهزيمة الكبرى..!

في المقابل، يستمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبيّة في مواصلة تحرير الأرض اليمنية من دنس الغزاة وَالمحتلّين، وقد تكون التوقعات المضي قدماً في تحرير ما تبقى من المناطق المجاورة، وذلك ما تؤكّـده المؤشرات من خلال ما نراه وما تهدف إليه المرحلةُ القادمةُ من مواصلة تحرير كافة الأرض اليمنية، لينعم أبناء تلك المناطق بالحرية والأمن والاستقرار.

يدرك اليمنيون جيِّدًا أهميّة تحرير الأرض اليمنية المحتلّة من دنس الغازي المحتلّ ومرتزِقته الذين باعوا أرضهم وَعرضهم وأنفسهم بثمن بخس ليصبحوا سلعةً رخيصة تباع في أسواق النخاسة والعبودية وَالارتزاق وما أقدم عليه الإرياني من بيع آثار وحضارة وهُــوِيَّة اليمن إلى دول أجنبية يؤكّـد حقيقة هؤلاء المرتزِقة الذين باعوا اليمن بيعاً صافياً.

ناهيك عن مرارة الظلم والافتقار التي تلوح في الأفق في المناطق الواقعة تحت سيطرة قوى الاحتلال ومرتزِقتها وارتفاع أسعار صرف الدولار، بما يترتب عنها من أضرار في المواد الغذائية ومتطلبات المواطنين وذلك ما بات واضحًا من خلال واقع حال المناطق المحتلّة..!

أصبحت استراتيجية تحرير المناطق المحتلّة ضرورةً إنسانيةً ووطنية وأملَ أبناء تلك المناطق، وبات ذلك على موعد قريب بإذن الله يستبشرُ به المؤمنون ويرتعب لهوله المنافقون وبفضل الله وكرمه وقوته وجبروته وبهذا القائد وشعبه وأبطاله المجاهدين سيتحقّق النصر المبين وستكون نهايةُ قوى الطاغوت وأعوانه في اليمن مقبرة الغزاة وَالمحتلّين عبر التاريخ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com