في ظل صراعات الأدوات.. هجوم مدفعي يستهدف معسكراً للاحتلال الإماراتي في مدينة عتق بشبوة

 

المسيرة | متابعات:

بلَغَ الصراعُ بين أدوات ومرتزِقة العدوان ذروته في محافظة شبوة المحتلّة الغنية بالثروات النفطية، حَيثُ هزت انفجاراتٌ ضخمة، أمس السبت، أحدَ معسكرات قوات الاحتلال الإماراتي، في مدينة عتق مركز المحافظة.

وقالت مصادر محلية في محافظة شبوة المحتلّة: إن انفجاراتٍ عنيفةً ناتجةً عن قصف مدفعي هزت “معسكر العلم” الذي تسيطر عليه قوات الاحتلال الإماراتي والميليشيات المسلحة التابعة له في مدينة عتق.

وأوضحت المصادر، أن المعسكرَ الذي تم تعزيزُه منذ أَيَّـام بكتيبتين من المرتزِقة التابعين للاحتلال الإماراتي، بقيادة المرتزِق مختار النوبي، تعرض، أمس السبت، لسقوط قذائف هاون وقذائف مدفعية مجهولة.

وأكّـدت المصادر، أن الطيران الحربي التابع لتحالف العدوان حلق بكثافة فوق سماء مدينة عتق، أمس، فور استهداف المعسكر، حَيثُ شن غارة استهدفت سيارة بالقرب من منطقة الشبكة في مدينة عتق، وهي خطوة رآها مراقبون تستُّراً من قبل قوات الاحتلال السعوديّ وأدواته، حَيثُ يسعى للظهور في موقع الرافض لهذا الهجوم الذي يحتمل وقوف الرياض وأدواتها خلفه، لا سيما في ظل تصاعد الصراعات بين أطراف العدوان بعد اختلافهم على تقاسم ثروات وموارد اليمن وجزره ومواقعه الاستراتيجية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com