عصابات المرتزقة تعتدي على صيادين وتاجر بعدن المحتلّة

 

المسيرة | متابعات:

تعرَّضَ عشراتُ الصيادين للاعتداء الهمجي، اليوم السبت، من قبل مرتزِقة العدوان المتمركزين في قصر المعاشيق بمدينة عدن المحتلّة، ما أَدَّى الاعتداء إلى إصابة اثنين ممن كانوا يمارسون الصيد في محيط القصر.

من جانبه، استنكر محمد الزبيري -وزير الثروة السمكية في حكومة الإنقاذ الوطني- قيام مرتزِقة العدوان بالاعتداء على الصيادين ومنعهم من ممارسة الصيد والاقتراب من المنطقة المحاذية للقصر في صيره بمحافظة عدن المحتلّة.

وَأَضَـافَ الزبيري في تصريح لـ26 سبتمبر نت، أن مرتزِقة العدوان في قصر معاشيق، أخذوا ما بحوزة الصيادين من الأسماك وقاموا بسرقتها ومصادرتها بالقوة وبيعها في السوق والاستحواذ على قيمتها.

في سياق متصل، أقدم ما يسمى “قائد شرطة كريتر” بمحافظة عدن المحتلّة على اقتحام أحد المحلات التجارية ونهبه بعد الاعتداء بالضرب على مالكه المسن بالضرب المبرح.

وتداول ناشطو وسائل التواصل الاجتماعي، أمس السبت، مقطع فيديو اعتداء عصابات مسلحة تابعة للمرتزِقة، وتنضوي ضمن ما يسمى “شرطة مديرية كريتر” على مالك أحد محلات المواد الغذائية ونهب أمواله.

وأظهر الفيديو المرتزِق نبيل عامر الشاعري، لدى اقتحامه برفقة مسلحين محل الصقر لبيع المواد الغذائية في المديرية وقيامه شخصيًّا بالاعتداء بالضرب على صاحب المحل المسن ونهب أمواله من الخزانة واقتياده إلى السجن.

يُشارُ إلى أن العصاباتِ المسلحةَ متعددةَ الولاءات والتابعة لتحالف العدوان تمارسُ انتهاكاتِها اليوميةَ بحق المواطنين في المحافظات المحتلّة، حَيثُ تمارسُ تلك العصابات أعمالَ سطو وقطاعات واعتداءات مسلحة على المتاجر ومراكز البيع ومختلف القطاعات التجارية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com