مقطع مصور يظهر المئات من المرتزقة السودانيين بقاعدة العند خلال تلقيهم التدريبات بإشراف أمريكي

 

المسيرة: متابعات

يوماً تلوَ الآخر، تتكشَّفُ بوضوح مظاهِرُ الوجود الأمريكي العسكري والدور الاستعماري العدواني الذي تلعبُه الولايات المتحدة ضد الشعب اليمني، حَيثُ تداول ناشطون ومصادرُ إعلامية مقاطعَ مصورةً تظهرُ المئات من الجنود والضباط السودانيين المرتزِقة خلال تلقيهم التدريبات والتعليمات من قبل مدربين متعددي الجنسيات، داخل قاعدة العند الجوية.

وبيَّنت مصادر إعلامية أن المقطع الذي أظهر المرتزِقة السودانيين خلال تلقيهم التدريبات بإشراف الضباط الأمريكيين، يتبعون بصورة مباشرة ما يسمى “اللواء الثالث عمالقة” التابع للفارّ هادي، والذي يخوض معاركَ ضد الشعب اليمني في عدد من الجبهات.

وتأتي هذه الأعمالُ في ظل توسع المشاركة الأمريكية المباشرة في العدوان على اليمن، فيما تسيطرُ قوات أمريكية على قاعدة العند الجوية.

وكانت بريطانيا اعترفت مؤخّراً بوجود قوات عسكرية لها في اليمن بعد سنوات من الإنكار والإخفاء، وهو ما يؤكّـد أن قوى الطغيان والاستكبار والاستعمار ماضية بقوة في مشروعها الاستعماري، حَيثُ دعمت وهيَّأت كُـلّ الظروف للعدوان لشن حربه وحصاره على الشعب اليمني، في محاولة لنيل إرادته وإجباره على القبول بالخيارات الاستعمارية الأمريكية البريطانية الصهيونية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com