الحراك الجنوبي يبارك عملية توازن الردع السابعة في العمق السعوديّ ضد قوى الاحتلال

 

المسيرة | صنعاء:

تتوالى ردودُ الأفعال المباركة لعملية القوات المسلحة اليمنية الجديدة داخلَ العمق السعوديّ، أمس الأول، حَيثُ بارك مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتّفاق السلم والشراكة، عملية توازن الردع السابعة ضد قوى العدوان والاحتلال.

ودعا الحراك الجنوبي في بيان، أمس الاثنين، إلى مواصلة ردع الغزاة المحتلّين المعتدين حتى يعودوا إلى رشدهم ويعدلوا عن عدوانهم وحصارهم دون قيد أَو شرط، مؤكّـداً أن الشعب اليمني يدافع عن أرضه وعرضه وسيادته واستقلاله ضد تحالف عدواني محتلّ مستكبر أهلك الحرث والنسل وارتكب أبشع جرائم الحرب بحق الشعب اليمني وتسبب في أسوأ كارثة إنسانية في العالم.

وطالب مكون الحراك الجنوبي، أحرار العالم إلى تحمل مسؤولياتهم ومساندة ودعم حق الشعب اليمني في العيش بسلام دون أية تدخلات خارجية في شؤونه، ومحاسبة قوى العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني السعوديّ الإماراتي وأدواتها ومرتزِقتها على كُـلّ ما اقترفوه من جرائم حرب المكتملة الأركان بحق اليمن واليمنيين.

من جانبه، بارك حزب الحق عملية توازن الردع السابعة ضد قوى التحالف والتي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في عمق الأراضي السعوديّة.

وأعلن الحزب في بيان، أمس الاثنين، تأييده ومباركته لكل أبناء الشعب اليمني والقيادة الثورية والسياسية نجاح هذه العملية الكبرى، حاثًّا أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبيّة الاستمرار في هذه الخطوات الدفاعية لردع قوى العدوان.

وبيّن حزب الحق أن الإدانات الجائرة لهذه العملية ومثيلاتها والتي تصدر عن الأمريكيين والبريطانيين وبعض عملائهم في المنطقة لن تثنيَ الشعبَ اليمني عن مواصلة الدفاع عن حقه المشروع في الحياة والحرية والكرامة والسيادة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com