لماذا نحتفل بمولد الرسول الأعظم؟

 

محمد البهلولي

قبل أَيَّـام قليلة احتفلت أحد دول العدوان بمعرض إكسبو 2021 في دبي الاحتفال الذي انفقت عليه دبي مليارات من الدولارات ولم تكتف الإمارات بإحضار المغنيين والمغنيات والماجنين والماجنات بل قاموا بدعوة وزيرة داخلية الكيان الصهيوني لتحضر احتفالهم رسميًّا مباركةً لهم انحطاطهم وسذاجتهم.

مع ذَلك كله لم استغرب تلك التصرفات التي تقوم بها دويلة تجردت من كُـلّ مبادئ الدين والأخلاق دويلة نبذت الإسلام وحاربت المسلمين.

ولم استغرب عندما رأيت قنواتٍ محسوبةً على اليمن واليمنيين تبث ذَلك الاحتفال وكأنه حدثٌ عظيمٌ غير مجريات العالم إلى الأفضل.

فبالله عليكم جميعاً هل أصبح الاحتفالُ بمولد الرسول الأعظم بِدعةً وحراماً وأصبحت المراقصُ والملاهي وشربُ الخمور في السعوديّة ودبي حَلالاً بحسب فتوى علمائهم، ما لكم كيف تحكمون؟!.

إننا في يمن الإيمان والحكمة سنحتفل بمولد الرسول الأعظم محمد صَلَوَاتُ اللهِ عَلَيْـهِ وَعَلَى آلِـهِ، احتفالاً يليق به وبما جاء به، احتفالاً نابع من حب وإخلاص وتشريف لما قام به، احتفالاً لنُرِيَ العالم مدى حب اليمنيين لدينهم وارتباطهم بنبيهم محمد صَلَوَاتُ اللهِ عَلَيْـهِ وَعَلَى آلِـهِ.

فبالله عليكم أيهما أولى وأجدر بنا كمسلمين الاحتفال بمولد خير البشر الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور، أم الاحتفال بمعرض إكسبو دبي2021!.

وبالله عليكم أيهما أولى الاحتفال بمولد الرسول الأعظم الذي أخرج الناس من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، أم الاحتفال بعيد الكريسمس وتلك الأعياد الدخيلة على مجتمعنا الإسلامي!.

سوف نخرج ونحتفل بذكرى مولده في كُـلّ بيتٍ وقرية وفي كُـلّ ميدان وَساحة وفي كُـلّ سفح وسهل وجبل.

سنحتفل ونحتفل ونحتفل بكل فخر واعتزاز ولن يثنيَ عزيمتنا أيُّ شيء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com