حكم قضائي في عدن المحتلّة يلغي قرار الفارّ هادي بتعيين المرتزق الموساي نائباً عاماً

 

المسيرة | متابعات:

رفضت المحكمةُ الإداريةُ في مدينة عدن المحتلّة، أمس الاثنين، قرارَ الفارّ هادي بتعيين نائبٍ عامٍّ، ووجّهت بعدم التعامل معه نهائيًّا.

وأوضح القاضي شاكر محفوظ -المتحدثُ الرسمي لنادي القضاة في عدن المحتلّة- أن المحكمة الإدارية الابتدائية أصدرت، أمس الاثنين، قراراً قضى بإيقاف العمل بما يسمى “القرار رقم 4 لسنة 2020م” الصادر من الفارّ هادي بشأن تعيين المرتزِق أحمد الموساي نائباً عاماً.

وقال القاضي محفوظ: إن قرار المحكمة الإدارية بعدن قضى أَيْـضاً بإلزام فرع البنك المركزي في عدن والمحامي العام الأول وأية جهة معنية بعدم اعتماد توقيع المرتزِق أحمد الموساي، مبينًا أن نادي القضاة سيتابع دون كلل إجراءات تنفيذ قرار المحكمة أمام الجهات المعنية وخَاصَّة التي ذكرها القرار.

وأكّـد أن نادي القضاة الجنوبي سيلجأ إلى كافة الطرق القانونية نحو مساءلة المرتزِق أحمد الموساي إزاء تورطه في عمليات فساد كبيرة وتبديده للمال العام من ميزانية النيابة العامة دون وجه حق، في حين أن اللافت في الأمر هو تغاضي ما يسمى نادي القضاة الجنوبي عن عمليات الفساد الكبرى التي تورطت بها كُـلّ قيادات المرتزِقة، والتي أفرزت تدمير العملة الوطنية والإثراء غير المشروع وشراء الشركات والعقارات في عواصم دول العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com