الرئيس المشاط: الشعب اليمني تصدّر المشهد العربي والإسلامي بخروجه الملاييني إلى ساحات الاحتفاء بمولد رسول الله في العاصمة والمحافظات

 

المسيرة – صنعاء

توجّـه رئيسُ المجلس السياسي الأعلى بصنعاء، المشير مهدي المشاط، بالشكر لكافة جماهير الشعب اليمني على الخروج المليوني غير المسبوق في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات والمديريات والعُزَل والقرى، الذين شاركوا في صنع المشهد التاريخي للاحتفاء بمولد سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والذي أكّـد خصوصيةَ مكانة رسول الله في قلوب اليمنيين في الماضي والحاضر.

وأشَارَ المشاط إلى أن الشعبَ اليمني تصدر المشهد العربي والإسلامي، بخروجه الملاييني إلى ساحات الاحتفاء بمولد رسول الله في العاصمة والمحافظات.

وأشاد الرئيس المشاط بجهودِ جهاز الأمن والمخابرات ووزارة الداخلية ووزارة الدفاع والاستخبارات العسكرية، في تأمين الفعاليات المليونية التي أُقيمت في العاصمة صنعاء والمحافظات احتفاءً بهذه المناسبة، منوِّهًا بجهود اللجان التنظيمية والإشرافية والفنية في الإعداد والترتيب والتجهيز لتنظيم الفعاليات الجماهيرية بذكرى رسول الإنسانية والتي سارت على النحو المطلوب.

كما أشاد الرئيس المشاط، بدور وزارتَي التربية والتعليم والصحة العامة والسكان، ومساهمتهما الفاعلة والملموسة في إنجاح فعاليات المولد النبوي.

وعبّر عن الشكر لوزارة الإعلام ووسائل الإعلام الوطنية على تغطيتها الواسعة والمتميزة لهذه الفعاليات، ومواكبتها منذ بدء الترتيبات للاحتفاء بهذه المناسبة وانتهاء بالفعاليات الكبرى التي جسدت المكانة العظيمة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين في وقت تتجه الكثير من الأنظمة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com