المقاومة الفلسطينية تحذُرُ من تصعيد جديد للاحتلال وتؤكّـد أنها لن تتوانى عن الرد بقوة

 

المسيرة: متابعات

حذّرت حركةُ المقاومة الإسلامية حماس من نوايا للاحتلال الصهيوني بشن عدوان جديد على غزة، مؤكّـدةً انها لن تتوانى عن المقاومة حتى استعادة الحق الفلسطيني.

وأكّـد عضو المكتب السياسي لحركة “حماس”، ومسؤول ملف الأسرى، زاهر جبارين، أن “الأمور تتدحرج نحو الكثير من التصعيد مع الاحتلال الإسرائيلي”.

وَأَضَـافَ جبارين في تصريحات متلفزة أن “واقع السجون منذ عملية جلبوع متوتر للغاية، والأمور تتدحرج نحو الكثير من التصعيد مع الاحتلال، والأسرى استطاعوا انتزاع حقوقهم من إدارة السجون الإسرائيلية”.

وطالب القيادي في “حماس”، الشعبَ الفلسطيني بأن “يكون سدًّا منيعًا وبجانب إخوانه الأسرى في سجون الاحتلال ضد هذا المحتلّ”.

وتابع حديثه “نحن كمقاومة نرقُبُ كُـلّ ما يجري في السجون وعلى كافة مستويات القيادة، وأخبرنا كُـلّ الدول التي لنا علاقة بها بأن هذه القضية قد تفجر الأوضاع، ولا يمكن لنا كمقاومة وكشعب فلسطيني أن نسكت في حال تعرض الأسرى لأي أذى”

وشدّد على أن “الضفة المحتلّة من شمالها إلى جنوبها بكل مدنها وقُراها منتفضة حول قضيتها الأَسَاسية، وشعبنا الفلسطيني كما عهدناه دوماً سيواصل التضامن مع إخوانه الأسرى في السجون، فنحن على ثقة بشعبنا بأنه سيواصل دعمه وتضامنه مع الأسرى”.

وأشَارَ إلى أن “الحركة الأسيرة في النهاية هي التي ستنتصر بعون الله عز وجل، وشعبنا ومقاومته سيكونون عوناً للأسرى في سجون الاحتلال”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com