قرداحي.. كلمةُ حق تزهق أرواح الشياطين

 

محمد بلحوت

إن موقفَ قرداحي رسالةٌ لعملاء الداخل وذوي الارتزاق قبل أن تكونَ للعدوان الخارجي بأن هُناك عدوانًا غاشمًا جاثمًا على اليمن بينما لا تزال هُناك عقول متحجرة ما انفكت تصكُّ باب هذه الحقيقة الظاهرة للعيان.

رسالةٌ حملت في طيَّاتِها الكثيرَ من الدلائل التي تُدين وتستنكرُ ما ترتكبُه الكياناتُ المدعومة صهيونيًّا، كما تُصرِّح وتوضح بمدى عدائية هذه العدوان والأضرار التي خلفها.

رسالةٌ مفادُها أن السن بالسن والبادي أظلم، والجروح قصاص، ويبقى السؤال عين ونص الحوار، هل وصلت رسالة جورج قرداحي لعملاء الداخل؟

تغيُّرٌ نوعي وردعٌ غير متوقع حصل عليه الإعلام الذي أضحى مفضوحاً أمام العالم الصامت، تلقى ضربة من صوت حر.

نموذجٌ بسيط من نماذج عدة تصدح بالحق وتنبذ كُـلّ أذناب الدجل والإضلال، يمثل الكلمة الصادقة، وعلى ماذا يجب أن يرتكز عليه الإعلام الحقيقي، لا على الجمهور الواسع والكبير دون مصداقية القول، ولا على تزييف الحقائق والتصفيق لها بحرارة التصنع والمجاملة، بل يجب أن تشيد أعمدته على صدق الكلمة..

رسالة لكل من ما زالت نفسه تسول له بالخوض في الأكاذيب وترميمها، عليك بالصحوة من غفلتك الشيطانية، وسبات كذبك العميق، أفق لتسمع تعالِ أصوات الحرية النابعة من ضميرٍ حي لا ارتزاق أرعن..

لن تتوقف الأصوات الثائرة والحرة، فلا بد بعد كُـلّ ربيعٍ مُحمدي أن تستنيرَ القلوب وتستضيءَ وتجتاح ظلمة العقول نوراً يهدي اللهُ به البصائرَ إلى الحق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com