بني الحارث تدشّـن مبادرتها المجتمعية بحملة نظافة لأحياء وشوارع القطاع الغربي

 

المسيرة| صنعاء:

دشّـنت مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، أمس الثلاثاء، حملة نظافة لأحياء وشوارع القطاع الغربي للمديرية بالتعاون والتنسيق مع مشروع النظافة.

وتستهدف الحملة التي تستمر أربعة أَيَّـام بمبادرة مجتمعية من أحد المستشفيات بالمديرية ومشاركة أكثر من ١٠٠ عامل و١٥ آلية نظافة، أحياء ذهبان وجدر والعميري ووادي أحمد.

وفي التدشين، أكّـد مدير المديرية حمد الشريف، أهميّة تفعيل المشاركات المجتمعية في تنفيذ حملات النظافة والاهتمام بها.. مشيداً باهتمام قيادة أمانة العاصمة بتحسين أعمال النظافة والارتقاء بها.

وحث على استمرار تنفيذ المبادرات المجتمعية لمساندة الجهود الرسمية في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

من جهته، أشار مدير مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصرابي، إلى أن الحملة تأتي في إطار الاهتمام بالنظافة، وإشراك المبادرات المجتمعية في هذا المجال، مشيداً بتفاعل ومبادرات بعض الجهات والمؤسّسات الخَاصَّة والمواطنين في الحملة.

ودعا كافة المواطنين وأصحاب المحال التجارية والأسواق، إلى الالتزام بضوابط وإرشادات الحفاظ على النظافة وإخراج المخلفات في مواعيدها المحدّدة، وعدم رميها في الجزر الوسطية ووضعها بالأماكن المخصصة لها.

بدوره، أشار ممثل الجهة الداعمة للحملة الدكتور عبد الحافظ ثوابه، إلى أهميّة مشاركة المجتمع من مؤسّسات وأفراد في حملات نظافة شوارع وأحياء المدن وتعزيز الوعي لدى المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com