صنعاء العاصمة والمحافظة تؤكّـد الاستمرار في مواجهة العدوان وتشيد بمواقف الأحرار من قبائل مأرب

 

المسيرة| صنعاء:

أكّـد أبناءُ مديريات أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، على الاستمرار في مواجهة العدوان، ومواصلة الصمود والثبات ودعم ورفد الجبهات حتى تحرير كُـلّ شبر من الأراضي اليمنية.

جاء ذلك خلال الوقفات الاحتجاجية التي شهدتها مديرياتُ الأمانة والمحافظة، أمس الأول، عقب صلاة الجمعة.

ودعا أبناء أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء في بيانات صادرة عن الوقفات إلى تعزيز التحشيد لمواجهة تحالف العدوان ومرتزِقته، مؤكّـدين أن خيارَ النصر يرتكز على عوامل الصمود والهَبَّة الشعبيّة للذود عن الوطن.

وأشَاروا إلى ما تحقّق للوطن من مكاسبَ وانتصارات بوعي الالتفاف الشعبي إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة تحالف العدوان.

ولفتت البياناتُ إلى الانتصارات التي يحقّقها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات وتكبيد العدوّ خسائرَ كبيرة في العدة والعتاد، مؤكّـدةً أن الاستمرار في رفد الجبهات أحد عوامل صناعة النصر لطرد العدوان وأدواته من البلاد.

وأشادت بمواقف أحرار قبائل ومشايخ مأرب الذين وقفوا إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعوديّ، داعية من تبقى في صفوف العدوان إلى الانحياز لصوت الحق والعودة إلى صف الوطن، بالاستفادة من قرار العفو العام.

وأكّـدت البيانات استمرار أبناء الأمانة والمحافظة في الصمود والثبات ومواصلة جهود التحشيد ورفد الجبهات والمضي في التصدي لمخطّطات العدوان والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبيّة حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com