مرتزقة العدوان في الساحل الغربي يعدمون 10 أسرى رمياً بالرصاص

 

المسيرة: صنعاء

جدّد مرتزِقةُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي إثباتَ إجرامهم وتجرُّدِهم من كُـلِّ القيم والمبادئ والأخلاق الحربية، بتكرار جرائم الإعدام بحق الأسرى من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

وأوضحت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، أمس الأحد، أن مرتزِقة العدوان في الساحل الغربي أقدموا، يوم أمس، على إعدام 10 من أسرى الجيش واللجان الشعبيّة رمياً بالرصاص، “في تصرف همجي وعدواني يتنافى مع أبسط الحقوق والأخلاق والقيم الدينية والإنسانية”.

وفي بيان الإدانة الصادر عنها، أكّـدت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى أن الجريمةَ دليل إضافي على وحشية وإجرام هؤلاء المرتزِقة، كما أنها تمثل فضيحة مدوّية لكل داعميهم ومشغليهم من الأمريكيين والسعوديّين والإماراتيين.

وأضافت في البيان “أن تكرار هذه الجرائم دليل على أنها منهجية تتخذها دول التحالف ومرتزِقتها منذ بداية العدوان للانتقام من كُـلّ من يتحَرّك لمواجهة احتلالهم وإجرامهم”.

وحمّلت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، قيادة المرتزِقة في الساحل الغربي والدول الداعمة لهم كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية إزاء هذه الجريمة الوحشية.

ودعت المبعوثَ الأممي وَالأممَ المتحدة والمنظماتِ التابعةَ لها في اليمن إلى إدانة هذه الجريمة والتحَرّك الجاد والفاعل لملاحقة مرتكبيها لمحاكمتهم واتِّخاذ الإجراءات اللازمة لحماية جميع الأسرى وحفظ حقوقهم.

كما دعت كُـلّ القوى السياسية والمنظمات المحلية وجميع القبائل اليمنية الأبية إلى إدانة هذه الجريمة النكراء وفضح مرتكبيها وملاحقتهم بكل الوسائل حتى ينالوا جزاءهم الرادع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com