مسيرة كبرى لأحرار محافظة تعز للتنديد بالتصعيد الأمريكي على اليمن

المحافظ صلاح عبد الرحمن: تصعيد تحالف العدوان بقيادة أمريكا سيكون له رد فعل قوي

المسيرة| خاص:

شهدت محافظةُ تعز، أمس الاثنين، مسيرةً جماهيرية حاشدةً؛ تنديداً باستمرار العدوان والحصار، والتصعيد العسكري والاقتصادي الأخير في محافظتي تعز والحديدة.

وفي المسيرة التي حملت شعار “أمريكا وراء التصعيد الأمريكي العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار”، رفع المشاركون اللافتات والشعارات المندّدة بالجرائم والمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب الـ7 أعوام.

وأكّـد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي في كلمة ألقاها خلال المسيرة، أن دول العدوان ستفشل في النيل من صمود وعزيمة اليمنيين وستندحر كما اندحرت خلال السبع السنوات الماضية.

وقال السامعي: “إن قوى العدوان والمرتزِقة اليوم ينتحرون في مختلف الجبهات”، مشيداً بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة دول العدوان وأدواته.

ودعا السامعي إلى استمرارِ التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء، بما يعزز من الصمود والثبات في مواجهة تصعيد العدوان بقيادة أمريكا والسعوديّة والإمارات.

من جانبه، أشار محافظ تعز، صلاح عبدالرحمن، إلى أن تصعيد تحالف العدوان بقيادة أمريكا سيكون له رد فعل قوي، مؤكّـداً قدرة الجيش واللجان الشعبيّة على التعاطي مع معطيات المعركة بمختلف جوانبها.

وحث على تعزيز التلاحم والاصطفاف واستمرار دعم الجبهات، لإفشال مؤامرة تحالف العدوان على الشعب اليمني.

وأكّـد المتظاهرون في بيان صادر عن المسيرة، أن إمعان أمريكا في استمرار التصعيد واستهداف اليمن وشعبه وفرض عقوبات على شخصيات وطنية، ستكون له عواقبه وخيمة، سيعود على المعتدين وستكلفه المزيد من الخسائر.

ودعا البيان، إلى استمرار رفد الجبهات والتصدي للعدوان، مباركاً انتصارات الجيش واللجان الشعبيّة وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير.

وداعا المغرر بهم إلى العودة للصف الوطني والاستفادة من قرار العفو العام، مؤكّـداً أن مصير الغزاة والمحتلّين الجدد لن يختلف عن مصير من سبقوهم في مغادرة الأراضي اليمنية مندحرين خاسئين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com