إب الخضراء تحتضنُ مهرجاناً جماهيرياً حاشداً لحشد الطاقات والجهود في مواجهة التصعيد الأمريكي

 

المسيرة: إب

تأكيداً على حضور اللواء الأخضر في كُـلّ المحطات التعبوية في مسار مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أُقِيمُ في المربَّع الغربي لمديريات العدين بمحافظة إب، أمس الاثنين، مهرجانٌ جماهيريٌّ حاشدٌ تحت شعار “أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار”.

وردّد المشاركون في المهرجان بساحة مدينة العدين، الشعارات والهُتافات المندّدة بدور أمريكا في استمرار العدوان والحصار على اليمن، مؤكّـدين المضيَّ في مواجهة قوى العدوان والمرتزِقة باستمرار رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وفي المسيرة، أكّـد محافظ إب، عبدالواحد صلاح، أن المهرجانَ رسالةٌ لدول الاستكبار العالمي، بتلاحم الجميع واصطفافهم في الانتصار لمظلومية الشعب اليمني ومواجهة مخطّطات العدوان.

وحث المحافظ صلاح، على المزيد من التلاحم والثبات ورص الصفوف ودعم الجبهات بقوافل الرجال والمال والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والأسرى، مباركاً انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات.

من جانبه، أشار وكيل المحافظة، يحيى القاسمي، في كلمة المكتب الإشرافي، إلى أن الشعب اليمني عصي على المؤامرات التي تتربص بالبلاد، مؤكّـداً الاستمرار في الثبات والصمود لمواجهة العدوان والمرتزِقة ودحرهم من كُـلّ شبر في أرض اليمن.

وأوضح أن التفاف أبناء الشعب اليمني حول القيادة الثورية أفشل مخطّطات ومشاريع قوى العدوان، وأسقط رموز العمالة والفساد التي كان يراهن عليها، مشيداً بثبات أبناء إب ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات.

ودعت كلمة أبناء المربع الغربي التي ألقاها ميسرة النهاري، إلى مواصلة الصمود والتحشيد ودعم المرابطين في الجبهات، مشدّدةً على ضرورة تحمل الجميع مسؤولية الدفاع عن الوطن، لا سيَّما بعد مضي ما يقارب سبع سنوات من الصمود والثبات في وجه العدوان.

وأكّـد بيان صادر عن المهرجان، تلاه وكيل المحافظة، جبران باشا، تمسك الشعب اليمني بحقه في الدفاع عن الأرض ونيل كامل حريته واستقلاله ورفض الغطرسة الأمريكية.

وأشَارَ إلى أن الإمعانَ في استمرارِ العدوان والحصار، لن يعودَ على المعتدين إلا بمزيدٍ من الخسارة، وأنه مهما بلغ تصعيدهم، سيواجَهُ بالتصعيد.

وذكر البيانُ أن رهانَ دول العدوان على الدعم الأمريكي المفتوح فاشل، وما لم يتحقّق لهم أي مكسب خلال سنوات العدوان الماضية، لن يتحقّق لهم أي إنجاز في تصعيدهم المستجد.

وبيّن أن الشعبَ اليمني لن يتوانى عن حقه المشروع في الدفاع عن النفس، وأنه ماضٍ في خوض معركة التحرّر الوطني حتى دحر المعتدين.

وحذر المشاركون من أن خضوع دول العدوان للإدارة الأمريكية والتسليم لرغباتها، سيكلفها كَثيراً، وستكون لها عواقب خطيرة.

وحث البيان أحرار الشعب اليمني على المزيد من رفد الجبهات والتصدي بكل قوة للعدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com