أبناء البيضاء: العدوان على اليمن أمريكي بامتيَاز والتصعيد الجديد امتداد للقرار المعلَن من واشطن قبل 7 سنوات

أكّـدوا الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة رفد الجبهات حتى تحقيق النصر:

 

المسيرة| البيضاء:

خرج أبناءُ محافظة البيضاء، أمسِ الاثنينَ، بثلاثِ مسيراتٍ حاشدةٍ ندّدوا فيها باستمرارِ جرائم تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ وتصعيدِه العسكري بمحافظتَي تعز والحديدة.

وفي المسيرات التي نظّمها أبناءُ محافظات البيضاء في كُـلٍّ من باب المحجري في مدينة رداع لمديريات رداع السبع، وساحة الرسول الأعظم في سوق عفار لمديريات المربع الأوسط، وخلف مستشفى الثورة في مدينة البيضاء لمديريات مربع البيضاء، رفع المشاركون الشعارات واللافتات المندّدة بالجرائم والمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب الـ7 أعوام.

وأكّـدوا أن العدوان على اليمن أمريكي بامتيَاز، لافتين إلى أن قرار العدوان على اليمن في الـ 26 من شهر مارس 2015م والمعلن من واشنطن على لسان الجبير، حرصت منه على البقاء في الخلف والدفع بالسعوديّة إلى الواجهة، إلا أن الانتصارات الأخيرة التي حقّقها الجيش واللجان الشعبيّة والتي استطاعت من خلالها أن تغير موازين المعركة لصالح اليمن، ما دفع واشطن للخروج إلى الواجهة، وأن ما تشهده اليمن اليوم من تصعيد عسكري عقب تصريحات المبعوث الخاص للولايات المتحدة إلى اليمن، تيموثي ليندركينغ، يؤكّـد للعالم أجمع أن العدوان على الشعب اليمني أمريكي بامتيَاز وأن السعوديّة والإمارات وغيرهما من التنظيمات الإرهابية مَـا هِي إلا أدوات تحَرّكها الولايات المتحدة في شن عدوانها على الشعب اليمني.

وأشَارَ أبناء محافظة البيضاء إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ بتصعيده الأخير مصيره الفشل ولن يجنيَ منه المعتدون سوى مزيدٍ من الهزائم والخسائر، مؤكّـدين أن الشعب اليمني بما يمتلكه من وعي وبصيرة وقدرات عسكرية وقتالية عازم على تحرير كافة الأراضي اليمنية وتطهيرها من الغزاة والمرتزِقة.

وفي المسيرة بمدينة البيضاء، قال وكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري: إن تصعيد العدوان على اليمن، بقيادة أمريكا، يأتي امتداداً لقرار واشنطن في شن العدوان وقتل أبناء اليمن وتدمير مقدرات البلاد.

وأشَارَ إلى أن الشعب اليمني أدرك مؤامرات العدوان وإدارة أمريكا للحرب، بإفشالها من خلال استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد للدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

فيما أشار وكيلا المحافظة صالح المنصوري ومحمد الوحيشي، إلى جرائم وانتهاكات قوى العدوان والمرتزِقة بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات وتدمير مقدراته في ظل صمت دولي وأممي معيب.

وأكّـدا على الموقف الثابت لأبناء البيضاء في مواجهة العدوان والمرتزِقة، ومساندتهم للجيش واللجان الشعبيّة لتحرير مديريات المحافظة من أدوات أمريكا “القاعدة وداعش”.

بدورهما، دعا عضو رابطة علماء اليمن محمد السقاف ومدير مكتب الشباب والرياضة ناصر الغشامي، إلى استمرار التحشيد والنفير للجبهات دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.

من جهته، أشاد وكيل محافظة شبوة أحمد الباقر في كلمة أبناء المحافظات الجنوبية، بدور أبناء البيضاء في دعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبيّة وتحرير مديريات المحافظة من مرتزِقة العدوان ورفدهم للجبهات لدعم المرابطين لتحرير مديريات محافظتي شبوة ومأرب.

وأكّـد المشاركون في بيانات صادرة عن التظاهرات استمرار الشعب في مواجهة العدوان ومواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كُـلّ شبر من أرض الوطن، لافتين إلى أهميّة مضاعفة الجهود وحشد الطاقات ومواصلة عمليات التحشيد والتعبئة في مواجهة العدوان وتصعيده العسكري، والتصدي له وإفشال مخطّطاته.

وباركوا الانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات، مؤكّـدين وقوف أبناء محافظة البيضاء والشعب اليمني عامة إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة قوى الغزو والاحتلال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

ودعت البيانات المغرر بهم ممن لا زالوا يقاتلون في صفوف العدوان بالعودة إلى حضن الوطن والصف الوطني والاستفادة من قرار العفو العام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com