أحرار محافظة ريمة يؤكّـدون: أمريكا رأس العدوان على اليمن والبقية أدوات

خلال مسيرة التنديد بتصعيد العدوان واستمرار الحصار

 

المسيرة| ريمة:

شهدت محافظةُ ريمةَ، أمس الاثنين، مظاهرةً جماهيريةً حاشدةً؛ تنديداً بتصعيد العدوان واستمرار الحصار.

وفي المسيرة التي حملت شعار “أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار” ردّد المشاركون الشعاراتِ والعباراتِ المندّدة بالجرائم الأمريكية بحق الشعب اليمني، مشيرين إلى أن ما يتعرضُ له الشعبُ اليمني من عدوان وحشي وحصار إجرامي على مدى ما يقارب الـ 7 أعوام، عدوان أمريكي بامتيَاز وعبر أدواتها (السعوديّة والإمارات والتنظيمات الإجرامية) في المنطقة.

واستنكر المشاركون في يبان صادر عن التظاهرة التي شارك فيها مشرف المحافظة، زيد العزام، ووكيلا المحافظة محمد الحيدري وفهد الحارسي وأعضاء السلطة القضائية والمكاتب التنفيذية والأمنية وشخصيات اجتماعية وحشود غفيرة من المواطنين، صمتَ الأمم المتحدة إزاء تصعيد العدوان الأمريكي السعوديّ وتشديد الحصار على الشعب اليمني منذ ما يقارب السبعة أعوام.

وحمّل البيانُ الأممَ المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية المسؤوليةَ الكاملة جراء استمرار الجرائم والانتهاكات والخروقات التي يرتكبها تحالف العدوان والمرتزِقة واستهدافه للمواطنين في الساحل الغربي.

وأدان الجريمةَ البشعة والمذبحة الجماعية التي ارتكبها العدوان ومرتزِقته بحق عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبيّة في الساحل الغربي.

وأكّـد البيان على الاستمرار في مواجهة العدوان والحصار ورفد الجبهات حتى النصر الحاسم، داعياً من تبقى من المغرر بهم في صفوف العدوان ومرتزِقته للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من “العفو العام”.

وبارك المشاركون في بيانهم انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات، وطالبوا سلاح الجو المسيَّر بمواصلة عملياته النوعية في دك معاقل الغزاة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com