عمران تشهد مسيرة كبرى تحت عنوان “أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار”

 

المسيرة: عمران

شهدت محافظةُ عمرانَ، أمس الاثنين، مسيرةً جماهيريةً حاشدةً تحت شعار “أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار”.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدّمها المحافظ الدكتور فيصل جعمان، اللافتاتِ المندّدةَ بجرائم وانتهاكات أمريكا وأدواتها السعوديّة والإمارات بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات، وآخرها جريمة إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبيّة في الساحل الغربي.

وأكّـدوا أن جرائمَ وانتهاكات العدوان، التي يهتز لها الضمير الإنساني، دليلٌ على مدى انحطاط العدوّ الأمريكي الذي ارتكب أبشع الجرائم في اليمن والعالم.

واستنكر أبناء عمران، صمتَ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، إزاء تصعيد العدوان الأمريكي السعوديّ وتشديد الحصار على الشعب اليمني.

وأشَارَ بيان صادر عن المسيرة، إلى التصعيد الأمريكي وتدخلها في شؤون اليمن، بارتكاب المزيد من الجرائم وآخرها إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبيّة بالساحل الغربي.

وذكر أن تصريحات المسئولين الأمريكيين الداعية للسلام ليست سوى ذر الرماد على العيون وتضليل للرأي العام لتغطية الجرائم التي ترتكب بدم بارد بحق اليمن الأرض والإنسان.

ولفت البيانُ إلى أن خضوعَ دول العدوان للإدارة الأمريكية والتسليم لرغباتها العدوانية، سيكلفها الكثير، وستكون عواقبها كارثية.

وجدد بيانُ المسيرة التأكيدَ على استمرار ومواصلة مواجهة العدوان والحصار، ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمحتلّين من كُـلّ شبر في أرض الوطن.

شارك في المسيرة وكلاءُ المحافظة حسن الأشقص ومحمد المتوكل وعبد الله الصعر وأمين فراص وعبد الرحمن الغولي وعبد الغني البروشي ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله الخضير ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبد الباري الوزير ومدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي المكتب الإشرافي وقيادات أمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com