وزير الصناعة: الوطن يشهد مرحلة تعافٍ اقتصادي

المسيرة| صنعاء:

أكّـد وزيرُ التجارة والصناعة، اللواء عبد الوهَّـاب الدرة، أن حكومة الإنقاذ الوطني بصنعاء تبذُلُ جهوداً كبيرة في حماية وتشجيع المنتج المحلي ومكافحة التهريب.

وقال الوزير الدرة خلال تفقده، أمس، مع نائبه سيرَ العمل في شركة كمران للصناعة والاستثمار: إن الوطن يشهد مرحلة تعافٍ اقتصادي، ويجب أن تنعكس على الشركة، مشدّدًا على ضرورة حشد الطاقات لتطوير العمل وزيادة الإنتاج والتسويق وتجاوز الصعوبات وفق الإمْكَانات المتاحة.

وأبدى الوزير الدرة استعدادَ الوزارة لتذليل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للشركة بما من شأنه تحقيق الأهداف المرجوة، مؤكّـداً على أهميّة وضع الخطط المدروسة لتطوير العمل في الشركة وأن يكون 2022م عام الإنجاز والإنتاج.

من جهته، أشار نائب وزير الصناعة والتجارة، إلى ضرورة بحث الفرص الاستثمارية المتاحة للشركة وتنويع الاستثمار والاستفادة من الإمْكَانات المتاحة، موضحًا أن الزيارة تهدف للاطلاع على الإشكاليات التي تواجه الشركة ورؤاها للتطوير وإيجاد البدائل.

وبين أن برنامج النزول الميداني سيستمر أسبوعين ليشمل كافة المؤسّسات والهيئات والشركات ومكاتب الوزارة في أمانة العاصمة والمحافظات وإعداد التقارير عن سير أعمالها واحتياجاتها من كافة النواحي المالية والإدارية والتنظيمية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com