قبائل بني حشيش ترفد الجبهات بـ400 قدح زبيب وتوقع وثيقة للبراءة من العدوان وأدواته

  1. فيما جددت التأكيد على مساندة خيارات القيادة للرد على جرائم الأعداء

المسيرة: صنعاء

رفدت قبائل بني الحشيش جبهات القتال بقافلة كبرى من الزبيب، مؤكدين في وقفة قبلية حاشدة وقوفهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ ودعم خيارات القيادة للرد على جرائمه الوحشية.

وخلال تسيير القافلة وتنظيم الوقفة بحضور عضو مجلس الشورى فضل مانع، ووكيل أول المحافظة حميد عاصم، ووكيل المحافظة مانع الأغربي، قدم أبناء المديرية قافلة زبيب هي الثانية خلال أسبوع مكونة من 400 قدح للمرابطين في الجبهات في إطار إحياء الذكرى السنوي للشهيد، تقدر بـ12000 كيلو  من الزبيب.

واعتبر أبناء مديرية بني حشيش، تقديم هذه القافلة في ظل ما يمر به الوطن من عدوان تجسيداً للمسئولية التي تقع على عاتق الجميع في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية وتعزيز انتصاراتهم في مواجهة الغازي المحتل، منددين بالتصعيد الأمريكي وتشديد الحصار واستمرار جرائم وانتهاكات تحالف العدوان بحق الشعب اليمني على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

وأكد بيانٌ صادرٌ عن الوقفة المضي في دعم المرابطين في الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، مشدداً على تعزيز الصمود والتلاحم لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وفي ختام الوقفة بحضور مدير المديرية راجح الحنمي وأمين عام المجلس المحلي إبراهيم الجيلاني ومدير مكتب التربية صبري القحم، وقع مشايخ ووجهاء بني حشيش، وثيقة شرف قبلية تضمنت البراءة من جرائم الخونة وعملاء العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com