قبائل سنحان تتبرأ من العدوان والخونة وجرائمهم وتدعو للنفير ورفد الجبهات

 

المسيرة: صنعاء

جددت قبائل سنحان، أمس الاثنين، برأتها من تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ وأدواته المرتزِقة وكل الجرائم التي يرتكبونها بحق الشعب اليمني.

جاء ذلك أمس، خلال وقفة قبلية حاشدة نظمها أبناء ووجهاء مديرية سنحان، للتنديد بجرائم العدوان وإعلان البراءة من الخونة والعملاء، معتبرين إعدام مرتزِقة العدو في الساحل الغربي عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية، سلوكاً إرهابياً لقوى العدوان وأدواتهم وانتهاكاً للقيم والأعراف الإنسانية.

وخلال الوقفة التي حضرها أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، ووكيل المحافظة أبو نجوم المحاقري، ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، أكدت قبائل سنحان أن الجرائم البشعة التي يرتكبها طيران العدوان الأمريكي السعوديّ في مختلف المحافظات بغطاء دولي وأممي، لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً والمضي في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وأشار أبناء قبيلة سنحان، إلى أهمية تعزيز النفير والتحرك لجبهات البطولة للرد على جرائم العدوان ومواصلة تطهير المحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين وتلقينهم الدروس في العزة والبأس والانتصار للكرامة والسيادة الوطنية.

وحيا بيانٌ صادر عن الوقفة، انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والعمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر في الرد على جرائم وانتهاكات العدوان.

وفي ختام الوقفة بحضور مديري مديريات سنحان مجاهد عايض ومركز المحافظة أحمد عثمان وبلاد الروس عبدالرحمن السراجي وحشد من أبناء المديرية، وقّع مشايخ ووجهاء مديرية سنحان وثيقة الشرف القبلية للبراءة من جرائم الخونة والمرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com