مؤسّسة الشهداء تدشّـن توزيع سلال غذائية على أسر الشهداء في صعدة وتعز

فيما تم توزيع سلال في مديرية معين بصنعاء:

المسيرة: محافظات

دشّـن فرعُ مؤسّسة الشهداء بمحافظة تعز، بالتعاون مع السلطة المحلية وفاعلي الخير، أمس الجمعة، توزيعَ السلال الغذائية لأسر الشهداء بمديريات المحافظة، في إطار الذكرى السنوية للشهيد.

وفي التدشين، أشاد وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين، بجهود مؤسّسة الشهداء في رعاية اسر الشهداء والاهتمام بهم وتلبية احتياجاتهم.

ولفت إلى أهميّة دور مؤسّسة الشهداء في تقديم الرعاية لذوي الشهداء الذين بتضحياتهم صنعوا الانتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

من جانبه، أوضح مسؤول فرع مؤسّسة الشهداء بالمحافظة علي الجنيد، أن المشروع الذي يهدف إلى توزيع ألف و600 سلة غذائية على أسر الشهداء، هو أقل ما يمكن أن تقدمه المؤسّسة؛ عرفانًا وتقديراً لتضحيات الشهداء الذي بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأكّـد الجنيد دعم المؤسّسة لأسر الشهداء وبذل الغالي والنفيس في رعايتها.. داعياً الجميع إلى مساندة ودعم المؤسّسة، بما يمكنها من رعاية أسر وذوي الشهداء في المحافظة

وفي سياق متصل، دشّـن وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أمس الأول، توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بمحافظة صعدة والمقدمة من فرع مؤسّسة الشهداء ومكتب الهيئة العامة للزكاة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

وثمن وزير الإعلام في كلمة ألقاها خلال التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة يحيى الحُمران وصالح عقاب، كافةَ الجهود المبذولة من قبل المؤسّسة في دعم أسر الشهداء.

وأشَارَ إلى عظمة الشهداء وتضحياتهم في سبيل الله دفاعاً عن الأرض والعرض والكرامة، لافتاً إلى واجباتنا الكبرى أمام هذه التضحيات بالاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم.

من جانبه، أشاد مدير فرع المؤسّسة عبدالله الكستبان بجهود هيئة الزكاة وتعاونها مع المؤسّسة في تنفيذ مثل هذه المشاريع التي يعم خيرها كُـلّ أسر الشهداء بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

بدوره، اعتبر نائبُ مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد مقبل ما تقدمه الهيئة لأسر الشهداء أقلَّ واجب، داعياً رجال المال والأعمال إلى الاهتمام بأبناء من ضحوا بأنفسهم في سبيل الله ودفاعا عن الوطن.

وكان المكتب الإشرافي بمديرية معين بأمانة العاصمة، أمس الأول، توزيعَ سلال غذائية لأسر الشهداء في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد ١٤٤٣ه‍.

وأوضح ممثل المكتب، فضل الوجيه، أنه سيتم توزيعُ أكثرَ من ألف سله غذائية على أسر الشهداء بأحياء المديرية، مثمناً جهود مؤسّسة الشهداء والمديرية في تقديم الرعاية لأسر الشهداء.

وأكّـد الوجيه الحرصَ على الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتها وفاءً لتضحيات ذويهم في جبهات الدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com