وقفات بصنعاء تجدد الدعوة للمخدوعين والحديدة تدشّـن المرحلة الثانية للتواصل بهم والتنسيق مع أسرهم

 

المسيرة| محافظات:

أكّـد أبناءُ مديريات أمانة العاصمة والحديدة ومحافظة صنعاء الاستمرارَ في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ ومواصلة دعم ورفد الجبهات، داعين المغررَ بهم للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

جاء ذلك خلال عشرات الوقفات الاحتجاجية التي نظّمها أبناء ووجهاء أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء ومحافظة الحديدة في معظم مديرياتها.

وفي الوقفات، ندّد المشاركون باستمرار جرائم العدوان والحصار بحق الشعب اليمني، مؤكّـدين الاستمرارَ في مواجهة العدوان ومواصلة دعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر

وجددوا الدعوةَ للمغرر بهم لاغتنام فرصة العفو العام بالعودة إلى صف الوطن، حاثين أسر وأقارب المغرر بهم على التواصل مع ذويهم وحثهم على العودة إلى مناطقهم وتفويت الفرصة على العدوان تنفيذ مخطّطاته الاستعمارية وارتكاب المزيد من الجرائم بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

وأشَارَ المشاركون إلى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على حقن الدماء ووحدة الصف وجمع الكلمة، بإعلان قرار العفو العام، لافتين إلى أن من عادوا إلى صف الوطن يعيشون اليوم الأمنَ والأمان والكثير منهم انطلقوا إلى جبهات الدفاع عن الوطن.

ودعت بيانات الوقفاتِ المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب بالاستفادة من قرار العفو العام، مؤكّـدة استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد الأمريكي.

وأشَارَت إلى أهميّة اضطلاع عقال الحارات والمشايخ والوجهاء بدورهم في التنسيق مع أجهزة الأمن، لتفعيل وثيقة الشرف وتكثيف التواصل مع المغرر بهم وتحذيرهم من خطورة البقاء في صف العدوان وتسهيل عودتهم إلى صف الوطن.

وعلى ذات الصعيد، دُشّـنت بمديرية بيت الفقيه في محافظة الحديدة، أمس الأول، المرحلة الثانية من أعمال لجان التواصل مع المغرر بهم والتنسيق لعودتهم إلى صف الوطن.

وخلال التدشين، أكّـد مدير المديرية، حسين سهل زين، على أهميّة العمل في إطار الخطة العامة، للتواصل مع أهالي وأقارب المغرر بهم، وتامين عودتهم إلى مناطقهم.

وأشَارَ إلى الفرصة الممنوحة بموجب قرار العفو العام، للمخدوعين مع العدوان في العودة إلى أهاليهم آمنين، وتعاون أقاربهم في إقناعهم على اغتنامها.

حضر التدشينَ عددٌ من القيادات المحلية والتنفيذية وأعضاء اللجنة الفرعية، والمشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com