جامعة 21 سبتمبر تحيي ذكرى الشهيد وتكرّم عدداً من أسر الشهداء

 

المسيرة| صنعاء:

نظّمت جامعةُ 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية بمحافظة صنعاء، أمس الاثنين، فعاليةً خطابيةً وثقافيةً بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها عُمداءُ ونوابُ كليات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، وعدد كبير من الطلاب والأكاديميين، أكّـد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، الدكتور حزام الأسد، أن إرادَة الشعب اليمني لن تنكسر ولا يمكن لقوى العدوان أن تحقّق أهدافها مهما أوغلت في سفك الدم ودمّـرت كُـلّ المقدرات.

وقال: إن الانتصارات التي تتحقّق كُـلَّ يوم في الجبهات بفضل تضحيات الشهداء، مُشيراً إلى أن الشهداءَ هم شُعلةُ النصر ويفخر جميع اليمنيين بتضحياتهم وبطولاتهم في الدفاع عن الوطن.

من جانبه، أكّـد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، الدكتور مطيع أبو عريج، في كلمة ألقاها خلال الفعالية على أهميّة المناسبة في استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم، والمكانة الرفيعة التي ينالها الشهيد في الدنيا والآخرة، لافتاً ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم وتلبية احتياجاتهم.

وشدّد على ضرورة الاقتدَاء بالشهداء ومواصلة السير على نهجهم في البذل والعطاء والتضحية والفداء حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

تخلل الفعاليةَ العديدُ من المشاركات والفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن أهميّة المناسبة والمكانة العالية والمنزلة الرفيع التي ينالها الشهيد.

وفي ختام الفعالية، تم تكريم عدد من أسر الشهداء بالهدايا الرمزية والتي عبّرت فيها الجامعة عن امتنانها وتقديرها لتضحيات الشهداء وأهاليهم وذويهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com