صنعاء: زيارات شعبيّة ورسمية واسعة لمعرض شهداء المحافظات الجنوبي

 

المسيرة: صنعاء

تتواصَلُ الزياراتُ الرسميةُ والشعبيّةُ لمعرِضَ شهداء المحافظات الجنوبية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وفي جديدِ الزيارات الرسمية، زار عضوُ المجلس السياسي الأعلى، سُلطان السامعي، ومعه محافظُ لحج، أحمد جريب، ومحافظ المهرة، القعطبي علي الفرجي وقياداتٌ عسكرية وشخصيات اجتماعية، أمس، معرِضَ شهداء المحافظات الجنوبية في ميدان السبعين.

وخلال الزيارة بحضور نائب وزير الإدارة المحلية – مسؤول ملف الجنوب، قاسم الحمران، أشاد السامعي بجهود المنظمين لمعرض الشهداء، مؤكّـداً أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي هذا العام وقد تحقّقت انتصاراتٌ عظيمةٌ في مختلف جبهات العزة والشرف.

وَحَثَّ على استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصةً في سبيل عزة الشعب اليمني وكرامته.

وقال: “بفضل دماء شهدائنا الأبرار تعيشُ اليمن واليمنيون بعزة وكرامة وشموخ، وأنه لا تضحيات تماثل تضحيات الشهداء، التي أنارت دربَ حرية اليمنيين وأروت ترابَ الوطن بالحرية والكرامة”.

من جانبه، أشاد محافظ لحج بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن، مؤكّـداً السيرَ على درب الشهداء في الجهاد في سبيل الله والتضحية بالمال والروح؛ مِن أجلِ سيادة واستقلال الوطن، مُشيراً إلى عظمة الشهداء والطريق الذي صاروا فيه دفاعاً عن دينهم ووطنهم وانتصاراً لعدالة قضيتهم ومظلومية شعبهم.

وأكّـد أن أسر الشهداء وذويهم يحظَون بأولوية في الاهتمام، وأن الذكرى السنوية للشهيد تأتي استكمالاً لهذا الاهتمام واعتزازاً بما قدموه من تضحيات عظيمة.

فيما أشار نائبُ وزير الإدارة المحلية، إلى أن أبناءَ المحافظات الجنوبية كان لهم شرفُ المشاركة في مواجهة العدوان منذ الوهلة الأولى في مختلف الجبهات وضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن واستقلاله.

واعتبر الذكرى السنويةَ للشهيد محطةً تعزز صمود الشعب اليمني والوفاء للشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com