وسائل إعلام إسرائيلية: هجومُ صنعاء على “الإمارات” بوجود رئيس الكيان الصهيوني يحمل دلالاتٍ جديدة

أكّـدت أن الهجمات اليمنية على أبو ظبي تمثل أَيْـضاً رسالة إلى الإسرائيليين

 

المسيرة | متابعات:

أكّـدت وسائلُ الإعلام الإسرائيلية، أمس الاثنين، أن عملية القوات المسلحة اليمنية في العُمق الإماراتي المتزامنة مع زيارة رئيس الكيان الصهيوني إسحاق هرتسوغ إلى أبو ظبي، تحملُ دلالاتٍ جديدةً، مبينة أن توقيتَ الهجوم على أبو ظبي أثناء زيارة هرتسوغ يمثّل بطبيعة الحال محاولةً لتخريب الزيارة، مضيفةً أنّه كان في الفندق عند وقوع الهجوم.

واعتبر المراسل العسكري في القناة 13 الإسرائيلية، أور هيلر، أنّ توقيتَ الهجوم الأخير الذي نفذته قوات صنعاء ضد العاصمة الإماراتية أبو ظبي “لا يحمل رسالة إلى الإماراتيين فحسب، بل رسالة إلى الإسرائيليين أيضاً”.

وقالت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي: إن الإماراتِ فعّلت منظومةَ الدفاع الجوي تزامناً مع زيارة رئيس الكيان الصهيوني إلى أبو ظبي، لافتة إلى أنه تمّ إطلاعُ هرتسوغ على تفاصيل هجوم قوات صنعاء، وأنّ الزيارة ستستمر كما هو مخطّط لها.

وبحسب وسائل إعلام الاحتلال، فَـإنَّ الإمارات تأمل بتلقي مساعدات إسرائيلية عسكرية لوقف الهجمات اليمنية، وفق ما ذكر معلّق الشؤون العربية في القناة 13 الإسرائيلية، الذي أشار إلى أنّ أبو ظبي ترى في “إسرائيل” ما هو أكثر من العلاقات الدبلوماسية والسياسية، وتريد أن تشكّل معها “تحالفاً دفاعياً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com